• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«ملتقى السيدات للاستدامة» يناقش دور المرأة في تعزيز الابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

ناقش عدد من الخبراء دور المرأة، وأهمية تنوع الأدوار ما بين الجنسين باعتباره حافزاً نحو المزيد من الابتكارات، وذلك خلال جلسة حوار استضافها «ملتقى السيدات للاستدامة والطاقة المتجددة»، على هامش قمة بلومبرج لمستقبل الطاقة 2015‏‭ ‬المقامة ‬في ‬نيويورك.

وناقشت الجلسة الحوارية التي حملت عنوان «فرص الابتكار في سوق الطاقة الجديدة،» الإنجازات الكبيرة التي حققتها المرأة في مجال الطاقة والاستدامة، حيث استعرضت أيضاً العقبات التي تحول دون تحقيق النساء المزيد من الإنجازات والمساهمات في هذا الجانب.

وشهدت هذه الجلسة الحوارية التي أدارها مايكل ليبريتش، رئيس المجلس الاستشاري ومؤسس بلومبرج لتمويل الطاقة الجديدة، مشاركة قيادات نسائية بارزة من قطاعات الطاقة والتمويل والسياسة والمؤسسات غير الربحية، والعمل الإنساني.

وتحدث في الجلسة كل من السفيرة لانا زكي نسيبة، الممثل الدائم لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة، والدكتورة نوال الحوسني، مدير إدارة الاستدامة في «مصدر» ومدير إدارة جائزة زايد لطاقة المستقبل، وأنجلينا جاليتيفا، مؤسس معهد سياسات الطاقة المتجددة 100، وآسا سكوجستروم فيلت، الرئيس والمدير التنفيذي لمشروع مكافحة المجاعة، البرازيل، وكاثرين لوسي، الرئيس التنفيذي لشركة «سولار سيستر»، ويانير برانا، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ «أم إي تي كوميونيتي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا