• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

فتح باب التسجيل لبرنامج التعليم التنفيذي في جامعة نيويورك أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يناير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن المكتب التمثيلي لبرنامج التعليم التنفيذي في جامعة نيويورك أبوظبي عن فتح باب التسجيل للدورات المتخصصة 2017، والتي تبدأ خلال شهري مارس ومايو من العام الحالي، حيث تم تصميم هذه الدورات لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمديرين التنفيذيين والشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى برنامج التعليم التنفيذي من جامعة نيويورك أبوظبي إلى التركيز على تنمية وتطوير الأعمال ضمن مجالات عدة، منها القيادة وتميز العمليات والاقتصاد وريادة الأعمال والابتكار، بالإضافة إلى وضع السياسات العالمية والثقافة والفنون والرعاية الصحية والتعليم، وغيرها.

ويشهد شهر مارس دورة الإدارة الفعالة للرعاية الصحية لمدة يومين بتاريخ 05-06 مارس، بالإضافة إلى دورة أفضل الممارسات في تعليم الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة لمدة ثلاثة أيام بتاريخ 06-08 مارس. يتبعها خلال شهر مايو دورتين بعنوان الابتكار وريادة الأعمال الاستراتيجية بتاريخ 02-04 مايو، والقيادة التربوية والتكنولوجيا، ضمن الإطار العالمي بتاريخ 21-22 مايو.

وقالت إيمان الزعابي، المدير المساعد لبرنامج التعليم التنفيذي في جامعة نيويورك أبوظبي «يجد مديرو الشركات والمديرون التنفيذيون أنفسهم في مواجهة تحديات يومية، في عالم يشهد العديد من التغيرات، وهو ما يزيد من الحاجة إلى التغيير المستمر في منهجية العمل، من خلال القدرة على تبني رؤية تقوم على القيم المشتركة والنتائج المرجوة، وبالتالي، فإن برنامج التعليم التنفيذي من جامعة نيويورك أبوظبي يأتي بمثابة فرصة لتزويد المهنيين بدورات تعريفية، يتم تقديمها عن طريق التعلم السريع، وذلك لتلبية احتياجات المنظمات والشركات في العصر الحالي». من جانبها، أشارت فاطمة عبد الله، نائب عميد الجامعة للشؤون الاستراتيجية والتخطيط في جامعة نيويورك أبوظبي، إلى أن برنامج التعليم التنفيذي من جامعة نيويورك أبوظبي يهدف إلى الجمع ما بين التعليم المستمر والمعلومات حول أحدث التقنيات والمنهجيات في مختلف المجالات، مؤكدة أن الدورات المؤلفة من اثنين إلى ثلاث أو خمس جلسات يتم تقديمها من قبل كبار الخبراء، لتمكن المشاركين من الاستفادة من خبراتهم وتبادل المعرفة. وتم تصميم هذا البرنامج وتطويره بالتعاون مع أعضاء الهيئة التعليمية في الجامعة ومجموعة من الخبراء الأكاديميين والموظفين، بما في ذلك المنظمات المشاركة، وهو برنامج مفتوح للمهنيين وجميع أفراد مجتمع الأعمال، من خلال دورات مكثفة غنية بالمعلومات والمعرفة، ضمن إطار زمني محدد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا