• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تنفذ ‬حملة لتعريف الجمهور بخدماتها

بلدية أبوظبي تطلع على ممارسات دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

استقبلت إدارة الحدائق العامة والزراعة في بلدية دبي وفداً من بلدية أبوظبي للاطلاع على الخدمات المجتمعية التي تقدمها الإدارة من خلال الحدائق العامة والمرافق الترفيهية التابعة لها.

وكان في استقبال الوفد المهندس محمد عبدالرحمن العوضي مدير إدارة الحدائق العامة والزراعة، ومن جانب الضيوف حضر محمد علي غالب رئيس قسم الخدمات المجتمعية، وعدد من قيادي إدارة خدمات المجتمع. واستمع الوفد من المهندس العوضي إلى شرح وافٍ عن إدارة الحدائق العامة والزراعة، ودورها في تقديم الخدمات الترفيهية والمجتمعية إلى سكان إمارة دبي خاصة، ودولة الإمارات عامة، وآلية تفعيل المرافق وإقامة الفعاليات فيها وعن إجراءات الخدمات الإلكترونية المقدمة إلى الجمهور لتلبية احتياجاتهم. من ناحية أخرى، تبدأ بلدية مدينة أبوظبي اليوم، تنفيذ حملة تسويقية وتعريفية تستهدف إطلاع الجمهور والمجتمع على أفضل السبل للاستفادة والحصول على أكثر من 169 خدمة تقدمها البلدية في المجالات كافة.

وتأتي هذه الحملة، تجسيداً لحرص دائرة الشؤون البلدية والنقل – بلدية مدينة أبوظبي على تجسيد قيمها ورسالتها تجاه المجتمع، كما استهدفت البلدية من وراء شعار الحملة (خدمة متطورة.. مدينة سعيدة) تعزيز عنصر المشاركة والمسؤولية المجتمعية في حماية الإنجازات وتنميتها، وصون المرافق العامة، وتحسين الخدمات وتوفير معايير الحياة الرغيدة في بيئة آمنة وصحية لجميع السكان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض