• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الفوعة» راعٍ رئيس لملتقى أبوظبي للجودة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

تساهم شركة الفوعة في ملتقى أبوظبي للجودة 2014 ضمن الرعاة الرئيسيين. وقال المهندس ظافر عايض الأحبابي رئيس مجلس إدارة الشركة: «تعد «الفوعة» أكبر شركة حكومية منتجة للتمور في العالم، ويقع على عاتقنا العمل على الارتقاء بمستوى جودة الصناعة الوطنية للتمور الإماراتية الفاخرة، والتي يتم تسلمها من أكثر من 17 ألف مزارع من مختلف أنحاء الدولة»، مؤكداً أهمية إنتاج المزارعين في تطوير قطاع النخيل وإنتاج التمور.

وأضاف الأحبابي أن «الفوعة» تولي أهمية بالغة لتوعية المزارعين بمعايير وإجراءات التسليم الدقيقة التي تستند إلى المعايير العالمية والمواصفات القياسية العربية للتمور من أجل ضمان الظهور المشرف للتمور الإماراتية في الأسواق العالمية التي تتطلب مستوى عالياً من الجودة، مما يستلزم معها اتباع أنظمة متطورة في زراعة وإنتاج وجني ونقل وتسلم وفرز وتخزين وتصنيع التمور.

من جهته، قال مسلم عبيد بالخالص العامري الرئيس التنفيذي للشركة: «تتميز إنتاجية التمور بالمصانع التابعة للشركة بالجودة العالية وفقاً للمواصفات العالمية وأنظمة الجودة «الآيزو» و«الهاسب»، كما تعتبر المشاركة في ملتقى أبوظبي للجودة فرصة مثالية لتسليط الضوء على مستوى الريادة في صناعة التمور الإماراتية وإبراز هوية المنتجات الوطنية. (العين ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا