• الأحد غرة شوال 1438هـ - 25 يونيو 2017م

لدى تكريم الشركاء الاستراتيجيين للمجلس

أمل القبيسي: شراكتنا مع الجهات المختلفة لخدمة الوطن وإسعاد المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 يونيو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، على أهمية الشراكة مع مختلف الجهات لإنجاح رسالة المجلس في خدمة الوطن وإسعاد المواطنين ترجمة لرؤية القيادة الرشيدة.

جاء ذلك في كلمة لمعاليها خلال الحفل الذي أقامه المجلس في فندق قصر الإمارات، مساء أمس الأول، لتكريم الشركاء الاستراتيجيين من القطاعات الحكومية والخاصة والإعلامية.

حضر حفل التكريم معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة، رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام، وعدد من أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، وأحمد شبيب الظاهري الأمين العام للمجلس، وعدد من وكلاء الوزارات ومديري ورؤساء المؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص المكرمة.

وأكدت معالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي على تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين المجلس الوطني الاتحادي ممثلا شعب الإمارات والقطاع الحكومي والقطاع الخاص وقطاع الإعلام.

وبينت أن مفهوم الشراكة بين المجلس الوطني الاتحادي والقطاع الحكومي والخاص والمؤسسات الإعلامية، يمثل ركيزة عمل أساسية وحيوية لتعزيز دور المجلس وأداء مهامه بما يتماشى مع تطلعات قيادتنا الرشيدة وشعب الإمارات والأهداف التنموية لدولتنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا