• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قمة «فارق النقاط» بين أميركا وأستراليا اليوم

فنزويلا تنضم إلى ضحايا «قطار الأحلام»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (أ ف ب)

واصل المنتخب الأميركي انطلاقته الناجحة في مسابقة كرة السلة للرجال في أولمبياد ريو 2016، وحقق فوزه الثاني على التوالي على حساب فنزويلا 113- 69 أمس الأول، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

وكان المنتخب الأميركي استهل مشواره نحو الفوز بالذهبية للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه من أصل 18 مشاركة أولمبية، بفوز كاسح على الصين بفارق 57 نقطة، ثم أضاف فنزويلا، بطلة أميركا الجنوبية، إلى لائحة ضحاياه في مباراة قدمت خلالها الأخيرة أداءً متميزاً في الربع الأول والنصف الأول من الربع الثاني، قبل أن يدخل الأبطال في الأجواء، دون أن يتمكنوا من الابتعاد كثيراً حتى الربع الأخير.

وعلق لاعب لوس أنجلوس كليبرز دياندري جوردان على بداية اللقاء، قائلاً: «لم ننجح ببساطة في تسجيل «السلات»، ما إن تمكنا من الدخول في الوتيرة اللازمة ولعبنا بالطريقة المناسبة في الدفاع، حتى نجحنا في تسجيل بعض «السلات»، أعتقد أن علينا التركيز أولاً على دفاعنا والتسجيل سيحدث جراء ذلك».

وتجاوز خمسة من لاعبي المدرب مايك كرشيشفسكي الذي يخوض مغامرته الأخيرة مع المنتخب، حاجز العشر نقاط، وكان أفضلهم بول جورج «20 نقطة»، ثم جيمي باتلر «17 نقطة»، وكيفن دورانت «16 مع 5 تمريرات حاسمة»، وكل من جوردان وكارميلو أنتوني «14 نقطة مع 9 متابعات للأول».

أما من ناحية فنزويلا التي تخوض الألعاب للمرة الثانية، بعد العام 1992 حين خرجت من الدور الأول، برز جون كوكس «19 نقطة» والعملاق جريجوري ايشينيكوي «18 نقطة مع 7 متابعات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا