• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تستضيفه جامعة وينشستر الاثنين المقبل

8 طالبات من جامعة زايد يشاركن في مؤتمر دولي ببريطانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)-

أبوظبي (الاتحاد)

يتوجه وفد من 8 طالبات بجامعة زايد إلى بريطانيا اليوم للمشاركة في «المؤتمر البريطاني لأبحاث الطلبة الجامعيين» الذي سيُعقَد بجامعة وينشستر البريطانية يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين.

وتمثل هذه الخطوة حلقة جديدة من مشاركة الجامعة في «برنامج أبحاث الطلبة الجامعيين» الذي يعقد مؤتمراته سنوياً بالتناوب بين بريطانيا والولايات المتحدة الأميركية، بهدف تعزيز الأنشطة البحثية التي يقوم بها الطلبة وتنمية الجوانب الإبداعية في مختلف مجالات التعلم والبحث.

ويتيح البرنامج للطلبة المشاركين أيضاً الفرصة لعرض نتائج أبحاثهم أمام المشاركين في مؤتمراته. وتوالي طالبات جامعة زايد المشاركة في هذه المؤتمرات بانتظام منذ عام 2013. ويضم وفد جامعة زايد طالبات في مرحلة التخصص الأكاديمي بينهن 7 بكلية آداب وعلوم الاستدامة هن: شيخة محمد سيف، حصة حسن عيسى، آلاء منصور عبد الله، فاطمة محمد، مها سعود الجنيبي، ميثاء أحمد الفهيم، مريم عبد العزيز الزعابي.. وطالبة واحدة بكلية التربية هي أسماء أحمد محمد.

ويشرف على رحلة الوفد كلٌ من الدكتور منوَّر خان الأستاذ المشارك بكلية آداب وعلوم الاستدامة، ود. مان تشوانج الأستاذ بالكلية وحصة مروشيد المساعدة الإدارية بالكلية.

وتركز الأبحاث التي سيقدمها الوفد الطلابي أمام المؤتمر على قضايا تتصل مباشرة باهتمامات المجتمع الإماراتي من خلال عروض تقديمية تعكس مهاراتهن وتفوقهن الأكاديمي وقراءاتهن الناضجة للثقافة المحلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض