• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

خاض التدريب الرسمي بمعنويات عالية

الكعبي يبدأ «رحلة الحلم» إلى «منصة التتويج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (الاتحاد)

يبدأ الرامي الذهبي خالد الكعبي بطل آسيا في الرماية، مشوار حلم الشارع الرياضي في أولمبياد ريو دي جانيرو، نحو تحقيق الميدالية الأولمبية الثانية في تاريخ الرماية الإماراتية، في وقت يدشن اليوم منافسات الرماية في مسابقة «الدبل تراب»، على أن يخوض الشيخ سعيد بن مكتوم وسيف بن فطيس منافسات «الإسكيت» يومي الجمعة والسبت المقبلين.

ويترقب الشارع الرياضي، إنجاز الرماية، خصوصاً أن الميدالية الأولى في تاريخ الإمارات في الأولمبياد جاءت من بوابة الرماية عبر الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، صاحب الميدالية الذهبية في أولمبياد أثينا العام 2004، ومر 12 عاماً على الإنجاز الكبير، وتتعلق الآمال مجدداً في «ريو» للبحث عن ميدالية جديدة.

ويخوض الكعبي منافسات «الدبل تراب» في مركز الرماية الأولمبي في الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت البرازيل «الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الإمارات»، وفي حال تأهله للدور النهائي، حيث يصعد أفضل 6 رماة، سيلعب في الساعة الثالثة عصراً بتوقيت البرازيل «الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات»، وطبقاً لنظام البطولة تقام منافسات «الدبل تراب» في يوم واحد، على عكس مسابقة «الإسكيت» التي تقام على مدار يومين.

في الوقت نفسه، تواصل بعثتنا مشاركتها في أولمبياد ريو، حيث يخوض لاعبنا إيفان رومارنكو منافسات الجودو غداً، في مواجهة الجزائري ليث بويعقوب في وزن تحت 100 كيلوجرام في الدور الـ32.

وتقام منافسات اليوم الأول التمهيدية لرماية الإسكيت يوم الجمعة، ويشارك فيها الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم وسيف بن فطيس، بإضافة إلى سباق 50 متراً حرة سيدات، وتخوضه السباحة ندى البدواوي، ولألعاب القوى سباقَي 10 آلاف متر سيدات نهائي، و1500 متر سيدات، بدور المجموعات عن طريق كل من علياء سعيد وبلينة بيتلحم على الترتيب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا