• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يختتم مبارياته في مواجهة العربي

الوصل إلى الاختبار الثاني أمام الشحانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أغسطس 2016

سامي عبد العظيم(دبي)

يؤدي فريق الوصل اختباراً مهماً مساء اليوم أمام الشحانية القطري في الودية الثانية في المعسكر الحالي في ألمانيا، حيث يسعى المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا إلى الاطمئنان على جاهزية الفريق للموسم الجديد، وتعزيز الإيجابيات التي ظهرت على أداء «الفهود» أمام دبا الفجيرة أخيراً في ألمانيا، خصوصاً أن اللاعبين أصبحوا أمام أهم مراحل الإعداد وتنفيذ الخطة الفنية المقررة من المدرب لتحقيق طموحات الجماهير الوصلاوية في الموسم الجديد.

وبددت مشاركة هزاع سالم في المباراة الماضية أمام دبا الفجيرة المخاوف بشأن الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي، قبل مباراة الشباب في دوري الخليج العربي، خصوصاً أن إدارة النادي سارعت إلى منحه الفرصة مع زميله علي سالمين للقاء أحد الأطباء الألمان قبل سفر البعثة إلى ألمانيا، وهو الأمر الذي ساعدهما على الدخول إلى الحصص التدريبية مع اللاعبين بالعزيمة القوية التي تؤكد جاهزيتهما للموسم الجديد. ولم يتبق سوى الحارس يوسف الزعابي الذي يتابع مرحلة التأهيل في المعسكر تمهيداً لعودته مرة أخرى إلى صفوف الفريق في الموسم الجديد، رغم أن الموقف الآن في شأن حراسة عرين الفريق يؤكد حالة كبيرة من الاطمئنان بوجود الثلاثي راشد علي وحميد عبدالله وسلطان المنذري القادم من نادي الجزيرة.

وتبدو الأيام المقبلة مهمة لحسم ملف الأجنبي الرابع في صفوف الفريق في ظل الجهود التي يقوم بها النادي لاختيار اللاعب الذي يمثل الإضافة المطلوبة للمرحلة المقبلة في الموسم الجديد، بعد التعاقد أخيراً مع اللاعب البرازيلي مينديز الذي انضم إلى اللاعبين كايو وليما.

وتمثل مواجهة اليوم أيضاً فرصة مهمة أمام المدرب واللاعبين لدخول أجواء الموسم الجديد بالدرجة المطلوبة من الإعداد، قبل المواجهة الثالثة أمام العربي القطري الأسبوع المقبل، إذ يتدرج «الفهود» في مرحلة المباريات الودية على نحو يسمح بترتيب الأوراق بالطريقة المناسبة التي تعزز موقف الفريق وقدراته قبل الانتقال إلى أجواء الموسم الجديد الذي يدشنه الفريق بمواجهة الشارقة في كأس الخليج العربي.

وخاض لاعبو الوصل مرحلة مهمة من التدريبات بمعنويات عالية في المعسكر الحالي، في ظل حالة التفاؤل التي تسيطر على الفهود بأفضل افتتاحية للموسم الجديد.

وقال ماجد عبيد الله، مشرف فريق الوصل، إن الأمور جيدة في المعسكر الخارجي، بالتجاوب الكبير من اللاعبين مع توجيهات المدرب الذي يقوم بجهود كبيرة في مساعدة الفريق لبلوغ الدرجة المطلوبة من الإعداد والتحضير للموسم الجديد الذي نتطلع إليه بالعزيمة القوية التي تمنح الفريق الوصلاوي الفرصة للمنافسة على أفضل النتائج التي تقوده إلى تحقيق تطلعاته، وتلبية طموحات جماهيره التي تنتظر من اللاعبين الأداء المشرف بتاريخ الوصل وبطولاته وحضوره القوي في جميع الاستحقاقات الرسمية.

وأشار ماجد عبيد الله إلى أن الفريق بدأ مرحلة المباريات الودية في المعسكر الحالي في ألمانيا أمام دبا الفجيرة، وينتقل اليوم لمواجهة الشحانية القطري، وتالياً يخوض المباراة الثالثة أمام العربي القطري الأسبوع المقبل، وهذه المرحلة مهمة لدعم جاهزية الفريق للموسم الجديد بعد الحصص التدريبية الماضية في ألمانيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا