• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بعثة العين تصل فجر اليوم

«الزعيم» يختتم معسكر النمسا بسداسية في شباك زيلامسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أغسطس 2016

سالزبورج (الاتحاد)

تصل في الساعات الأولى من فجر اليوم عن طريق مطار العين الدولي بعثة فريق العين الأول، بعد ختام المعسكر الإعدادي الذي أقيم في النمسا على مدى ثلاثة أسابيع خاض خلالها «الزعيم» أربع مباريات تجريبية مع فرق إيطالية وألمانية.

ومنح الكرواتي زلاتكو داليتش لاعبي الفريق راحة لمدة يومين قبل أن يعودوا لاستئناف برنامجهم الإعدادي، وإجراء التدريب الأول مساء بعد غدٍ، بمشاركة لاعبي الفريق «الدوليين» السبعة أعضاء منتخبنا الوطني الأول والدخول في المرحلة الثالثة والأخيرة من خطة التحضير للموسم الكروي الجديد، والتي يستهلها الفريق بحصة تدريبية على ملعب استاد خليفة بن زايد، وذلك بعد أن أنهى الفريق معسكره الخارجي مساء أمس الأول، بفوز ساحق على فريق نادي زيلامسي المنتمي لدوري الدرجة الرابعة النمساوي بنتيجة 6-2، في الودية الأخيرة للفريق والتي شهدها ملعب الفريق المنافس بحضور غانم مبارك الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم.

وكان شوط اللعب الأول من المباراة انتهى بتقدم العين على صاحب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد، وأحرز سداسية «الزعيم» إبراهيما دياكيه «سوبر هاتيرك في الدقائق 52 و56 و79 و81 وجاء الهدف الثالث من ركلة جزاء، بينما سجل كل من راشد عيسى والبرازيلي دوجلاس داينفريس هدفاً في الدقيقتين 3 و19 على التوالي، في حين حملت ثنائية الضيوف توقيع اللاعبين فليب لاندور في الدقيقة الثانية وأندرياس بليكنير في الدقيقة 72 من ركة جزاء. وكان العين استهل مبارياته الودية بمواجهة فريق نادي أودينيزي الإيطالي، والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف نظيفة، وواجه في المباراة الثانية فريق بولونيا الإيطالي، غير أن المباراة لم تكتمل بسبب الأمطار الرعدية، إذ أعلن حكم الساحة عن انتهاء المواجهة في الدقيقة«54» في وقت كان الفريق الإيطالي متقدماً بهدفين دون رد.

أما المباراة الثالثة، فكانت مقررة أمام إنجلوشتات الألماني، بيد أن الأمطار تسببت في إلغاء المواجهة، أيضاً ليعتمد«الزعيم» خطته البديلة بمواجهة فريقي إنجر الألماني وزيلامسي النمساوي، وانتهت نتيجتاهما بفوز العين 3/‏صفر و6/‏2 على التوالي. ومن ناحيته، امتدح غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، جهود لاعبي العين والجهازين الفني والإداري والطاقم الطبي وكل أعضاء البعثة العيناوية، مؤكداً أن معسكر الفريق مضى بصورة جيدة، وحقق الأهداف المتمثلة في تجهيز الأجانب والبدلاء.

وقال الهاجري:«إن جمهور العين واعٍ ومتابع للفريق خلال الأعوام الماضية، والمؤكد أن تأثيره واضح كونه يتمتع بثقافة التشجيع الإيجابي، ويدرك جيداً أهمية دوره في دعم ومؤازرة اللاعبين من خلال المساندة القوية التي تعزز من قوة الفريق.

وتابع: في اعتقادي أن الحضور الكبير في المدرجات هو البرهان الأساسي للولاء لهذا الكيان الشامخ لأن الجماهير أحد أهم عناصر الفريق، ونتمنى أن يظهر العين في المستوى الذي يرضي طموحات محبيه في كل مكان، ويبقى الأمر الأهم هو أن يعاهد كل مشجع نفسه على الحضور لدعم الفريق في المرحلة القادمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا