• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أجانب «الفرسان» عازمون على تقديم موسم متميز

الأهلي والظفرة في تجربة «إماراتية» على الملاعب «الألمانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أغسطس 2016

وليد فاروق (دبي)

يلتقي مساء اليوم الفريق الأول في الأهلي مع نظيره فريق الظفرة في ثالث تجارب «الفرسان» الودية خلال معسكره الخارجي المنتقل في مرحلته الأخيرة إلى ألمانيا، وتحديداً منطقة بادوريسهوفن القريبة من ميونيخ، لتكون مواجهة ودية إماراتية على الملاعب الألمانية، حيث يقيم الفريقان هناك معسكرهما استعداداً للموسم الكروي الجديد.

ويعول الجهاز الفني للأهلي بقيادة الروماني أولاريو كوزمين، على مباراة الليلة باعتبارها التجربة الأقوى للفرسان خلال فترة الإعداد، والاختبار الحقيقي لمجموعة اللاعبين الموجودين في المعسكر الخارجي الذي يغيب عنه لاعبو منتخبنا الوطني الموجودين في تشكيلة «الأبيض» في إسبانيا، وبالتالي ستكون فرصة كبيرة للاعبين الذين يريدون حجز أماكنهم في قائمة الفريق الأساسية خصوصاً بالنسبة إلى اللاعبين المواطنين من أجل إثبات جدارتهم، خصوصاً أن الظفرة سيخوض اللقاء بتشكيلة شبه متكاملة وبجميع عناصره مع اللاعبين المحترفين.

كان الأهلي قد خاض مباراتين وديتين في المرحلة الأولى من معسكره الخارجي التي أقيمت في مدينة بورنيكو الإيطالية، حيث فاز في أولى تجاربه على فريق إنتر ميلان الإيطالي تحت 21 سنة بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر تجربته الثانية أمام إنتراخت فرانكفورت الألماني، بهدف دون رد في المباراة التي استعان خلالها مدرب «الفرسان» الروماني أولاريو كوزمين بـ19 لاعباً.

وعقب الانتقال إلى معسكر ألمانيا منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام بعد المجهود الكبير الذي بذلوه خلال المعسكر حتى الآن، وبعدما عمد كوزمين إلى تجربة جميع اللاعبين الموجودين معه خلال المباراتين السابقتين.

واستهل الفريق تدريباته في بادوريسهوفن أول من أمس عقب فترة الراحة، وخاض اللاعبون تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية، حيث ركز كوزمين على بعض التدريبات البدنية الخفيفة لتجهيز اللاعبين للتدريبات في الأيام المقبلة والتي من المقرر أن تستمر على فترتين صباحية ومسائية حتى موعد العودة إلى دبي 20 أغسطس الجاري. وطالب كوزمين لاعبيه بضرورة بذل قصارى جهدهم في هذه المرحلة وزيادة التركيز والعودة أكثر قوة بعد فترة الراحة، وذلك على اعتبار أن هذه المرحلة سترسم الكثير من ملامح تشكيلة الفريق في الموسم الجديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا