• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«القطرية» تقدم تخفيضاً 25% على رحلات الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أغسطس 2016

الدوحة (الاتحاد)

تقدم الخطوط الجوية القطرية خصم 25 % على الرحلات المتوجهة إلى الدوحة للاحتفال بمهرجان صيف قطر. ويسري هذا العرض الذي يقدم بالشراكة مع الهيئة العامة للسياحة على الرحلات القادمة إلى الدوحة من دولة الإمارات العربية المتحدة على الدرجة السياحية والدرجة الأولى.

ويمكن للمسافرين الدائمين الذين يستفيدون من هذا العرض المميز الحصول على المزيد من المزايا، حيث سيحصل أعضاء نادي الامتياز على ضعف كيومايلز. نادي الامتياز هو برنامج المسافر الدائم في الخطوط الجوية القطرية، ويمكن العملاء من الحصول على مزايا حصرية، من ضمنها فرصة اكتساب المزيد من الكيومايلز التي يمكن تبديلها على الرحلات إلى نحو ألف وجهة تطير إليها الناقلة القطرية وشركاؤها في تحالف «ون ورلد».

وللاستفادة من هذا العرض، يجب على المسافرين حجز تذاكرهم للسفر بحلول 31 أغسطس الجاري.

وقال إيهاب أمين، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية في الخليج وبلاد الشام وإيران والعراق واليمن وإفريقيا وشبه القارة الهندية «إنه الوقت المثالي لحجز رحلتك إلى الدوحة، حيث تقدم الخطوط الجوية القطرية خصماً بقيمة 25% على الرحلات، وكذلك تضاعف الكيومايلز وكيوبوينتس. كما يمكن للمسافرين أيضاً الاستفادة من عقود الفنادق المميزة والاستمتاع بأنشطة ترفيهية خلال مهرجان الصيف، حيث ستكون قطر الخيار الأول للعائلات الراغبة بقضاء وقت ممتع في أغسطس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا