• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دكان» يتوسع في مبيعات السوبرماركت الإلكتروني بالأردن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

عمان (الاتحاد)

أعلن سوق هلوفود الإلكتروني عن توسيع خدماته للسوق الأردني، وذلك بإعلان شراكة مع السوبر ماركت دكان، وتوفير خدمة السوبرماركت الإلكتروني، لجعل التبضع على بعد لمسة واحدة من بيوت العملاء في عمان. وتوفر الشراكة أكثر من 400 منتج متاح على منصة هلوفود الإلكترونية، وتشمل اللحوم والدجاج وكذلك الخضراوات والفواكه، ويقوم بالتوصيل لجميع أنحاء عمان الغربية، وتضمن ميزة رسوم التوصيل المنخفضة وسرعة توصيل المشتروات أن يكون هلوفود خدمة تبضع وتوصيل مثالية، ملائمة ومريحة.

وقال بشير حسين، الرئيس التنفيذي لهلوفود الشرق الأوسط: تنفرد الشراكة بأكثر من ميزة، فتوفر الوقت، والمجهود وكذلك مصاريف البنزين، كما تضع بين يدي المستهلك طيفاً شاسعاً من المنتجات والعلامات التجارية التي لا يجدها في المحلات القريبة منه، أضف إلى ذلك أن المنتجات تتميز بالتنوع والجودة العالية، ولا يزال عددها في الازدياد. أما الأسعار فهي معقولة ومنصفة. كل هذه الميزات مجتمعة تشير على مستقبل واعد لدكان وتجعل منه السوبرماركت الإلكتروني الأمثل والأفضل.

وترفع هلوفود من سقف خبراتها في مجال السوق الاكتروني للطعام، بتوسيع مجال خدماتها لتشمل توصيل المشتروات من السوبرماركت إلى المنزل.

وتأتي خطوة هلوفود في الوقت الذي أصبحت به التجارة الإلكترونية عاملا اقتصاديا قويا في العالم العربي، حيث تقدّر التقارير بأن تصل المبيعات الإلكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا إلى 51.4 مليار دولار عام 2017، ومع حلول عام 2016، من المتوقع أن يبلغ عدد مستخدمي الإنترنت في العالم العربي إلى 170 مليون مستخدم، وزيادة ملحوظة في نسبة استخدام أجهزة الموبايل تصل إلى 60%.

ومع ارتفاع طرق الدفع المريحة وإتاحتها، هناك اتجاه رئيسي وسريع النمو في التسوق وطلب المشتروات على الإنترنت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا