• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تخريج دفعة جديدة من أكاديمية «توتال أبو البخوش» الأربعاء المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت توتال أبو البخوش ومركز التعليم والتطوير المهني عن استكمال استعداداتها لتنظيم حفل تخريج الدفعة الخامسة لطلابها والمقرر إقامته في أبوظبي يوم الأربعاء المقبل، حيث سيستلم عشرون خريجا الشهادات الخاصة بهم بعد إتمام البرنامج بنجاح، وسيحضر الحفل عدد من كبار المسؤولين من شركاء توتال أبو البخوش بما في ذلك أدنوك، وأدما، وانبكس، وأدوك، والبندق ومركز التعليم والتطوير المهني، كما سيحضر الحفل الإدارة والموظفون من توتال الإمارات.

وكانت توتال أبو البخوش قد ابرمت اتفاقية شراكة مع مركز التعليم والتطوير المهني منذ عام 2008 لإنشاء أكاديمية توتال أبو البخوش، وتقع الأكاديمية ضمن مجمع مركز التعليم والتأهيل المهني في منطقة الشهامة على بعد 40 كم من مدينة أبوظبي، وتعد الأكاديمية رافداً مهماً لبرنامج التوطين في الإمارات، ويعد جزءاً من مشاريع ومبادرات توتال التعليمية في جميع أنحاء العالم.

وتلتحق دفعة جديدة من المتدربين بالأكاديمية سنويا، ويتم قبول جميع المتدربين بموجب عقد التلمذة مع توتال أبو البخوش ومركز التعليم والتطوير المهني، تُخّول توتال أبو البخوش أولوية الالتحاق ببرنامج بناء القدرات للشباب الإماراتي في إطار أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات التابع لمجموعة توتال. وتهدف أكاديمية أبو البخوش تعيين وتدريب الشباب الإماراتي كمتدربين في قطاع صناعات النفط والغاز والطاقة وذلك من خلال الاستفادة من خبرات توتال في هذا المجال.

ويتم تأهيل الطلاب بالمهارات والمعرفة والثقة التي تمكنهم في العمل بنجاح في مجالات هذه الصناعة، وخصوصا في العمليات البحرية، وتقدم أكاديمية توتال أبو البخوش فرص توظيف للإماراتيين في شركة توتال أبو البخوش وكذلك في الشركات الأخرى التي هي جزء من المجلس الأعلى للبترول ومجموعة أدنوك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا