• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

«أمن المساكن» يمّد نشاطه لتأمين البنايات في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 أغسطس 2016

تحرير الأمير (دبي)

تعتزم شرطة دبي تطوير برنامج «أمن المساكن» عبر ربط جميع البنايات السكنية جنباً إلى جنب مع الفلل والمنازل ليتم تنفيذه في الفترة المقبلة.

ودعا اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، المواطنين والمقيمين إلى التسجيل في برنامج أمن المساكن واستخدام وسائل الحماية الحديثة اللازمة للمساكن خلال السفر لقضاء الإجازات.

وأشار إلى أن جرائم سرقة المنازل تكثر خلال فترة الصيف التي تشهد سفر الأسر لقضاء الإجازات، وأن جميع المساكن المشتركة بالبرنامج لم تتعرض للسرقة، إذ أن دوريات الشرطة تتابع المساكن المسجلة وتوضع تحت الحماية الأمنية على مدار الـ 24 ساعة، موضحا أن الشرطة غطت خلال الشهر الماضي 185 مسكناً اشترك أصحابها في البرنامج، حيث لم يتعرض أي منها للسرقة. وذكر أن الجهود التي تبذلها شرطة دبي تهدف إلى خفض نسبة السرقات والجرائم، مناشداً أفراد المجتمع بالحفاظ على ممتلكاتهم ومقتنياتهم الثمينة والشخصية والمبالغ النقدية وتحريزها وحمايتها بطرق آمنة. وبين أن أبرز أهداف البرنامج تتمثل في تعميق وتعزيز الشعور بالأمن والأمان لدى كافة السكان. وقالت ريم الأميري: مسؤولة قسم التواصل مع الضحية بإدارة الرقابة الجنائية بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي، إن التحريات تكثف دورياتها الأمنية مع بداية الصيف، منوهة أن بمقدر أي شخص الاشتراك بهذه الخدمة عبر موقع القيادة العامة لشرطة دبي على الإنترنت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض