• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الأحواض الجافة تفوز بجوائز «سقراط لعام 2014»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

فازت «الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية» بجائزة «سقراط الدولية لعام 2014» لفئة أفضل مؤسسة عالمية من جمعية الأعمال الأوروبية بالمملكة المتحدة تقديرا لتميزها وتفوقها.

كما حصل خميس جمعة بوعميم رئيس الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية على جائزة أفضل مدير لعام 2014 وهي إحدى فئات جوائز سقراط الدولية.

وقامت لجنة سكرتارية جوائز سقراط الدولية التابعة لجمعية الأعمال الأوروبية بتنظيم وتقديم الجوائز في لندن بدعم من منظمات غير حكومية وهيئات معنية بمساندة الابتكار والمهنية حول العالم.

وتم توزيع الجوائز في حفل ضخم تحت عنوان «إنجازات -2014 «جرى تنظيمه في معهد المدراء البريطاني وحضره الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم السكرتير الأول بسفارة الدولة في لندن وشخصيات دولية بارزة بما في ذلك شخصيات عامة وسياسيين وأصحاب أعمال بارزين وقادة غرف التجارة واتحادات أعمال ونقابات مهنية.

وحصلت الأحواض الجافة العالمية على جائزة «أفضل مؤسسة» نظرا لسجل أعمالها المشهود له بالتفوق والتميز إلى جانب تميزها بالكفاءة والفاعلية في الإدارة ونجاحها في تحقيق نمو متواصل ومنتظم، كما حاز خميس جمعة بوعميم على جائزة «المدير العام» في الأعمال كشهادة تقدير شخصية له على نجاحه في قيادة وبناء مجموعة الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية لتصبح صاحبة علامة تجارية ذائعة الصيت.

واعتبر خميس جمعة بوعميم أن الفوز يمثل اعترافا وإقرارا بتضافر الجهود من أجل توفير خدمات كفؤة وفعالة في قطاع الصناعات البحرية والملاحية ولقطاعات الطاقة والنفط والغاز البحري على مستوى العالم.

وقال «نحن نجحنا في التجدد والتكيف كما أننا في وضع يحفز على التحسين المستمر فيما نعمل على ترسيخ العمل باستراتيجيات متطورة تجعل منظومة أعمالنا تحقق التميز والتفوق ضمن بيئة نفسية مواتية كما أننا نضع تركيزا كبيرا على الابتكار والإبداع بما يقود إلى تحقيق ميزة تنافسية وهو ما أدى إلى الدخول بقوة في مجالات جديدة من الأنشطة على نحو يجعل أعمالنا تحقق نجاحات رئيسية».

وتهدف جوائز «سقراط» إلى تقديم الدعم المتواصل لنخبة عالمية تتفانى في عملها وتمتلك رؤية فكرية استثنائية ومتفردة فيما يتعلق بالأعمال وتهدف كذلك إلى تعزيز عملية تبادل الأفكار والخبرات ضمن شرائح المجتمع الدولي خاصة في المجالات المتعلقة بالاقتصاديات والسياسات والتعليم والثقافة. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا