• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«جبل علي» الميناء الأفضل لعام 2014 ضمن جوائز سلسلة التوريد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

حصل ميناء جبل علي للسنة السادسة على لقب «أفضل ميناء للشحن»، ضمن حفل توزيع جوائز سلسلة التوريد والنقل السنوية «سكاتا 2014».

وتسلم الجائزة عبدالله بن دميثان المدير التجاري في موانئ دبي العالمية - الإمارات، وذلك خلال حفل جوائز «سكاتا» الثامن، بحضور قادة صناعة سلسلة التوريد، الذي أقامته دار نشر «آي تي بي» لمجلات الأعمال.

وفازت موانئ دبي العالمية أيضاً بجائزة «المسؤولية الاجتماعية للشركات»، اعترافاً بمساهمتها البارزة تجاه المجتمع في الإمارات.

وتسلم جائزة المسؤولية الاجتماعية سعيد الزري مدير حسابات العملاء في موانئ دبي العالمية - الإمارات، التي جاءت تقديرا لجهودها في تشغيل عملياتها بطريقة مسؤولة في جميع جوانب أنشطتها تجاه العملاء والموظفين والمساهمين والمجتمع والبيئة.

وقال عبدالله بن دميثان المدير التجاري في موانئ دبي العالمية - الإمارات، إن الحصول على هذه الجائزة للمرة السادسة يعد اعترافاً جديداً بخدمات «موانئ دبي» المتميزة ومرافقها عالمية المستوى في جبل علي، لافتاً إلى أن موانئ دبي العالمية تقوم اليوم بنقل الميناء الذكي الرائد في منطقة الشرق الأوسط إلى المستوى التالي من التميز مع محطة الحاويات الجديدة رقم 3 التي ستكون أكبر مرفق شبه الآلي في العالم مع افتتاحها المرتقب هذا العام.

وأشار إلى أن الاستثمارات في ميناء جبل علي تضمن استمراره في تلبية متطلبات عملائهم وتحسين قدرات وكفاءة التشغيل، منوهاً بتعزيز دوره كبوابة للتجارة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا