• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مصر

الزمالك يعزز الصدارة بهدف سموحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

القاهرة (أ ف ب)

ابتعد الزمالك بصدارة الدوري المصري لكرة القدم، بفوزه الصعب على مضيفه سموحة 1-صفر بملعب الإسكندرية في المرحلة الخامسة والعشرين، وسجل ايمن حفني هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 82. رفع الزمالك رصيده إلى 51 نقطة، وتجمد رصيد سموحة عند النقطة 28 في المركز الثالث عشر.

كما حقق الأهلي فوزاً كاسحاً على ضيفه الأسيوطي بخماسية نظيفة على ملعب بتروسبورت في مباراة قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر عدم نقلها بسبب عدم سداد التلفزيون المصري المستحقات المتأخرة عليه والمقدرة بـ 23 مليون جنيه مصري. وسجل الأهداف وليد سليمان (14) ومؤمن زكريا (30 و36) والإثيوبي صلاح الدين سعيدو (41) وعبد الله السعيد (71). وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث، واستمر الأسيوطي في المركز قبل الأخير بـ 9 نقاط.

وعلى ملعب السويس، تغلب بتروجيت على ضيفه العاب دمنهور بثلاثية لأسامة محمد (51) ومحمد رجب (65) والغاني جيمس أوبوسكيني (74).رفع بتروجيت رصيده إلى 36 نقطة ليحتل المركز الخامس، ويقترب من حجز مقعد في المربع الذهبي المؤهل إلى بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي الموسم المقبل، بينما تجمد رصيد دمنهور عند 9 نقاط في ذيل الترتيب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا