• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

«الجوارح» يخشى على «الثالث» أمام «البرتقالي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

منير رحومة (دبي)

تشهد تشكيلة الشباب في مباراة الغد أمام عجمان غياب ثلاثة لاعبين مؤثرين هم المهاجم البرازيلي لوفانور ولاعب الارتكاز حسن إبراهيم والمدافع محمد قاسم وذلك بسبب الإيقاف، مقابل عودة اللاعب محمد علي عايض إلى قلب الدفاع.

ويواجه الجهاز الفني بقيادة كايو جونيور صعوبات كبيرة في تجهيز الفريق في ظل النقص المتكرر من جولة إلى أخرى، الأمر الذي أثر على نتائج «الأخضر»، وكلفه ضياع 5 نقاط ثمينة على ملعبه في آخر مباراتين.

ويختتم الشباب تحضيراته لمباراة البرتقالي اليوم بخوض التدريب الأخير على ملعب مكتوم بن راشد، وسط حرص كبير من المسؤولين والقائمين على الفريق على تحفيز اللاعبين ورفع معنوياتهم لانتزاع ثلاث نقاط ثمينة من عجمان تحافظ على استمرارهم في المركز الثالث بجدول الترتيب، لأن أي عثرة جديدة قد تدفع فرقة «الجوارح» إلى التراجع إلى الوراء وبالتالي ضياع جهد موسم كامل.

وينتظر أن يدفع المدرب كايو باللاعبين راشد حسن في خط الهجوم وفهد خلفان في مركز الارتكاز بفضل جاهزيتهما وقدرتهما على تقديم الإضافة للفريق.

وعلى الرغم من وجود عجمان في المركز قبل الأخير بجدول الترتيب، إلا أن تركيز فريق الشباب كبير لتفادي أية عثرة جديدة غدا ولتحقيق الانتصار والعودة إلى النتائج الإيجابية وإنهاء الموسم بشكل ناجح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا