• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بوجبا يعود إلى مانشستر يونايتد من الباب الكبير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 أغسطس 2016

لندن (أ ف ب)

بعد أن تركه مقابل لا شيء قبل أربع سنوات، يعود لاعب وسط منتخب فرنسا بول بوجبا إلى صفوف مانشستر يونايتد لدى اجتياز الفحص الطبي الروتيني المقرر في الساعات القليلة المقبلة من الباب الكبير، ومقابل مبلغ قياسي قدرته الصحف بـ120 مليون يورو.

وكان مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو، قد أكد حصول فريقه على الجوهرة الثمينة، بقوله بعد تتويج فريقه بلقب درع المجتمع امس الأول، بفوزه على ليستر سيتي 2-1: «أخيراً، حصلنا عليه».

وتابع: «أمر رائع أن ينتقل لاعب بمستواه الكبير إلى صفوفنا، لكني أعتقد بأن مانشستر هو النادي المثالي لبول لأنه يساعده على الارتقاء إلى المستوى الذي يبغيه».

ويأمل مورينيو أن يكون بوجبا بيضة القبان في صفوف مانشستر يونايتد، وأن يقوده إلى استعادة الهيبة التي ميزت حقبة السير اليكس فيرجوسون على مدى 26 عاماً قبل اعتزال الأخير عام 2013.

وكان مانشستر قد تعاقد مع بوجبا عندما كان الأخير في الخامس عشرة من عمره من نادي لوهافر، لكن مدرب الفريق آنذاك السير اليكس فريجوسون لم يمنحه الفرصة كثيراً لخوض المباريات، فقرر اللاعب في نهاية عقده الانتقال إلى ناد آخر قبل أن ينضم إلى يوفنتوس الإيطالي من دون مقابل - دفع يوفنتوس مبلغاً زهيداً لمانشستر - بحسب قوانين الاتحاد الأوروبي). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا