• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

منافسات قوية في بطولة دبي للريشة الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 أغسطس 2016

دبي(الاتحاد)

أقيمت في عالم دبي للرياضة منافسات الدور الثاني لبطولة أندية دبي للريشة الطائرة، بمشاركة 15 فريق يمثلون 12 نادياً ومعهداً رياضياً في دبي، عقب اختتام الدور التمهيدي في الأول من أغسطس.

واتسمت المنافسات بالقوة والندية، وحاولت خلالها الفرق تعزيز رصيدها من النقاط، وبعد اضطرار فريق نيوبريد أ للانسحاب من المجموعة (أ) للمستوى أ، حيث قدمت الفرق المتبقية (يونكس، ان أي ان آل، برايم ستار، تيم فيكتور) عروضاً قوية تغلب خلالها برايم ستار على تيم فيكتور أ بنتيجة 4-1، فيما نجح الأخير بهزيمة ان اس ان آل 3-2.

وأضاف نيوبريد ب فوزين آخرين في المجموعة (أ) للمستوى ب، بعد الفوز الأول في الدور الافتتاحي، وذلك بعد أن أنزل الهزيمة بـ إيجل سماشرز 4-1، ونادي العرب للريشة الطائرة 3-2، وبرز كمرشح قوي لتصدر مجموعته.

وعزز فريق ان أي ان آل رصيده من النقاط بفوز آخر على نادي العرب للريشة الطائرة 4-1 وحل ثاني المجموعة خلف نيوبريد ب، بينما ذهب المركز الثالث إلى فريق كابتن بادمينتون، عقب تغلبه على إيجل سماشرز 3-2، متقدماً على كل من نادي العرب وإيجل سماشرز.

وشهدت المجموعة (ب) أداء عالياً من فريقي فرايداي سماشرز وتيم فيكتور، إذ أنزل الأول هزيمة نكراء بنادي لاست بوينت 5-0، قبل أن يتغلب على بادمينتون 3-2 ويتصدر المجموعة، فيما حافظ تيم فيكتور ب على مكانه في المركز الثاني، إثر فوزه على بادمينتون 4-1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا