• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المعهد البترولي والحصن مباراة جماهيرية بالصالة الثالثة

4 مواجهات حاسمة في بطولة «أدنوك» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

تستأنف مباريات بطولة الجائزة الكبرى الرياضية لشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، ومجموعة شركاتها لعام 2014، في الخامسة من مساء اليوم بجولة تشهد إقامة أربع مواجهات قوية على صالات المجمع الرياضي بالمعهد البترولي في أبوظبي، وتحدد الجولة هوية الفرق التي ستصعد لدور الثمانية للحاق بركب صدارة شركات أدكو وأدجاز وجاسكو من المجموعة الأولي والحفر الوطنية وإسناد وأدما العاملة من المجموعة الثانية وأدنوك الرئيسية والحفر الوطنية (ان. دي.سي) في المجموعة الثالثة، حيث تتضمن البطولة منافسات في كرة القدم والسلة والطلئرة.

ويلتقي على الصالة ادناتكو - انجسكو التي تحتل المركز الخامس الأخير بعد خسارتها المواجهتين الماضيتين، وتكرير (الرابع) في مواجهة هادئة، ضمن المجموعة الأولى، ويتطلع الأخير للفوز ليبقي في صلب المنافسة بالدور الثاني الذي يبدأ يوم الأحد المقبل.

ويجمع اللقاء الثاني فيرتيل وإسناد بالصالة رقم 2، ضمن مباريات المجموعة الثانية ستكون الإثارة حاضرة بين فرق الشركتين لتقارب المستوى ومن خلال المنافسات الأربع، حيث يحتل فيرتيل المركز الخامس في ترتيب المجموعة بعد خسارته أمام أدما العاملة وتعادله مع بروج، أما إسناد (حصان المجموعة الأسود) فتقدم للمركز الثاني وصيفاً لشركة الحفر الوطنية بفوزه الأخير علي شركة أدما العاملة الذي تراجع إلى المركز الثالث.

وتشهد الصالة الثالثة بالمجمع الرياضي اللقاء الجماهيري الذي يجمع المعهد البترولي التابع لشركة أدنوك صاحب الأرض في مواجهة شركة الحصن للغاز الضيف الجديد علي البطولة، والذي يحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة الثالثة التي يتصدرها أدنوك الرئيسية الذي أكد تأهله إلى الدور الثاني للبطولة، ويحتل المعهد المركز الثالث في ترتيب المجموعة بتعادله مع زادكو الوصيف وخسارته أمام شركة أدنوك للتوزيع ويأمل المعهد في تحقيق فوزه الأول ليتفوق علي زادكو (الثاني) والذي يخوض في الصالة الرابعة مباراته الثالثة أمام أدنوك للتوزيع (الرابع مشترك) مع الحصن، مما يتطلب نوعاً من الجهد للحاق بمركز الوصيف الذي يضمن التأهل للدور الثاني، والمنافسة مفتوحة لفرق المجموعة باستثناء فريق أدنوك الذي حصد العلامة الكاملة بدون هزيمة وقد تبقت له مباراة المعهد البترولي يوم الأربعاء المقبل في ختام مباريات الدور التمهيدي، الذي يحدد بشكل نهائي الشركات المتأهلة للدور الثاني. (أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا