• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

هزاع عبيد: الصعود مستحق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

قال هزاع عبيد لاعب اتحاد كلباء إن التأهل مستحق، ونجح الفريق في مواصلة مسيرته طوال الموسم، حتى وصل إلى تحقيق الهدف الأول، وهو الصعود لدوري الخليج العربي، وتبقى خطوة مهمة، ممثلة في تتويج لما بذلناه طوال الموسم، بجانب أن الفريق تحمل الكثير من التعب، وعلينا أن نتوج جهودنا باستمرار الانتصارات.

وأضاف أن الجمهور «الأصفر» يستحق التتويج، والعودة مجدداً لدوري «الأضواء والشهرة»، خاصة أنه ساند الفريق في مشواره طوال الموسم، وتحمل الكثير من المتاعب معنا، ومنحنا ثقة كبيرة كانت الطريق لتحقيق الانتصارات، والآن هو البطل المتوج، وعليه أن يفخر بفريقه ويحتفل معه، ولا يسعنا سوى أن نشكر الجمهور على الحضور والمساندة.

(رأس الخيمة - الاتحاد)

حطب: نحتاج إلى التجهيز من الآن لـ «المحترفين»

وجه موسى حطب مدافع الفريق الشكر إلى كل من ساند الفريق في مهمته، بداية من رئيس النادي، حتى عامل غرفة الملابس، وقال: « قدمنا موسماً جيداً، ونجحنا في تحقيق طموحات جماهيرنا وإدارة النادي التي سعت بكل قوة للعودة من أسرع الطرق لدوري الخليج العربي، واللعب مع الكبار مجدداً».

واعترف حطب أن دوري الخليج العربي يختلف عن «الهواة»، والصعوبة فيه كبيرة، وناشد إدارة النادي بالعمل والتجهيز للموسم الجديد من الآن، لأن الفريق إذا كانت لديه الرغبة في البقاء والاستمرار في «الأضواء والشهرة» عليه أن يكون التنفيذ والتجهيز بالفعل وليس بالكلام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا