• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حتا يلتقي دبا الفجيرة اليوم

البدواوي:«الإعداد الألماني» يدعم جاهزية «الإعصار» للموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 أغسطس 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

يلتقي حتا مع دبا الفجيرة مساء اليوم ودياً في ألمانيا في مواجهة مهمة للطرفين لاختبار جاهزيتهما للموسم الجديد، بعد مرحلة التحضيرات الحالية في معسكر ألمانيا، إذ تعد المواجهة الودية «بروفة» مهمة للفريقين بعد الخسارة الماضية لهما أمام الوصل والخور القطري.

ويتوقع أن تشهد المواجهة الودية مشاركة جميع اللاعبين من أجل الاطمئنان على جاهزية الجميع للموسم الجديد، خصوصاً أن معسكري حتا ودبا شهدا مراحل عدة من التحضير البدني والفني لوضع الفريقين أمام كل الخيارات التي تمكنهما من الانطلاق إلى الموسم الجديد بالقوة المطلوبة.

ويستعد حتا لمواجهة الشارقة في ألمانيا في 12 الحالي لدعم جاهزية الفريق قبل العودة إلى الدولة لاستكمال الترتيبات الفنية للموسم الجديد.

وبدوره أكد علي البدواوي أن الأمور في المعسكر الحالي تمضي حسب الخطة المقررة للإعداد والتحضير للموسم الجديد، مشيراً إلى التجاوب الكبير والإيجابي من اللاعبين مع توجيهات الجهاز الفني على نحو يعزز التفاؤل في قدرة الفريق على خوض الموسم الجديد بأفضل صورة تعبر عن التطلعات المطلوبة من الجماهير الحتاوية.

وأضاف:«حرصت على تفقد المعسكر الحالي في ألمانيا في إطار متابعة العمل الفني الذي يقوم به الفريق الأول، ولمست من الجميع الرغبة القوية في الاستفادة من كل المعطيات التي ترافق الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، ونرجو أن يحالفنا التوفيق في ترجمة الجهود الجارية إلى أفضل النتائج».

ورداً على سؤال حول التعاقدات الأخيرة للفريق قال البدواوي:«نسعى إلى اختيار العناصر التي تدعم طموح الفريق في الموسم الجديد، وسيتم اعتماد الكشف المقرر للنادي في الموسم الجديد حسب الرؤية التي تدعم طموحات النادي وجماهيره، وثقتنا كبيرة في جميع اللاعبين الذين تم الإعلان عن التعاقد معهم في الفترة السابقة.

وفي جانب متصل يتابع نادي حتا إنجاز العمل في المنشآت الرياضية الخاصة بالنادي حسب البرنامج المقرر لاستكمال المطلوبات المقررة من الاتحاد الآسيوي ولجنة دوري المحترفين، حيث يتابع علي عبدالله البدواوي المدير التنفيذي للنادي مشرف الفريق الأول مراحل العمل مع الفريق المختص والجهات الأخرى التي تشارك في تنفيذ التحسينات المطلوبة للنادي، واستاد حمدان بن راشد قبل الزيارة التفقدية المقررة لوفد لجنة دوري المحترفين في 23 أغسطس المقبل تمهيداً لمنح النادي«الضوء الأخضر»لاستضافة مباريات الموسم الجديد في مدينة حتا».

واطلع وفد لجنة دوري المحترفين أمس الأول على حجم الإنجاز في المنشآت الرياضية في الزيارة الثالثة لمرافق النادي، حيث تابع الوفد تنفيذ التحسينات المقررة قبل الإعلان رسمياً عن جاهزية النادي للموسم الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا