• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شراكة بين «التأمين» و«مواصلات الإمارات» في مجال الخدمات اللوجستية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت هيئة التأمين ومؤسسة مواصلات الإمارات مذكرة تفاهم تهدف إلى تحقيق التعاون في المجالات المشتركة وتطوير علاقات الشراكة وتعزيزها في الجوانب الخدماتية والتجارية وحلول النقل والخدمات اللوجستية والاستشارات التأمينية.

وقع المذكرة إبراهيم عبيد الزعابي مدير عام هيئة التأمين ومحمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، وذلك في مقر هيئة التأمين في أبوظبي بحضور عدد من مسؤولي الإدارات في الطرفين.

وأكد الزعابي أهمية المذكرة في تعزيز الجهود المشتركة وتبادل الخبرات بين الجهات الحكومية وتحقيق أفضل أداء على مستوى القطاع الحكومي.

وبيّن أن هيئة التأمين تسعى عبر هذه المذكرة إلى تعزيز علاقات الشراكة مع المؤسسات الحكومية وتطوير التعاون معها عبر الاستفادة من خدماتها وأنشطتها .

ولفت إلى أن المذكرة الموقعة تؤسس لعلاقة تعاون استراتيجي يحقق المصالح المشتركة للطرفين، وقال: إن المذكرة تتيح لهيئة التأمين خلق علاقة شراكة استراتيجية مع مواصلات الإمارات من خلال التعاون في مجالات النقل والخدمات اللوجستية والفنية وإدارة المرافق بالإضافة إلى الاستشارات التأمينية في المجالات كافة.

بدوره، ثمّن محمد عبد الله الجرمن حرص هيئة التأمين على توسيع مجالات الشراكة والتعاون المتبادل بين الطرفين، وثقتها بمنظومة خدمات مواصلات الإمارات على صعيد خدمات النقل والتأجير والصيانة الفنية والخدمات المساندة.

وقال إن الخبرة الطويلة للمؤسسة في قطاع المواصلات وعلى مدى أكثر من ثلاثة عقود، تشكل أرضية ملائمة لبناء شراكة استراتيجية ناجحة وطويلة المدى، تسهم في تحقيق أهداف الطرفين باعتبارهما جهتين حكومتين ذات نشاط واضح ومؤثر في سوق العمل المحلي ولا سيما قطاعي التأمين والمواصلات»، مشيراً إلى الارتباط الوثيق بين نجاح القطاعين ووصولهما إلى المكانة المرموقة والرائدة التي بلغتها الدولة إقليمياً وعالمياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا