• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«إرشاد» تدرب مواطنيها في مجال العمل تحت الماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت شركة إرشاد، إحدى شركات مجموعة أدنوك، دورة تدريبية تأهيلية لعدد من موظفي الشركة المواطنين في تقنيات المراقبة والفحص تحت الماء من خلال آلية التحكم عن بعد التي تم تصنيعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك على مدى ثلاثة أسابيع في شركة هورايزون لعلوم الأرض (Horizon Geoscience) في الشارقة.

ويأتي تنظيم هذه الدورة التدريبية ضمن إطار خطة أدنوك للتوطين وترجمة لسياسة شركة إرشاد التي تهدف إلى دعم قدرات شباب مواطني الدولة في القطاع البحري، حيث تعتبر هذه الدورة التدريبية الفريدة من نوعها، تأهيلاً للشباب المواطن ليشغلوا مناصب متعددة تتوافق مع كفاءتهم وقدراتهم ليصبحوا قادة في هذا المجال.

وتقوم وحدة خدمات الغوص في شركة إرشاد بأعمال الفحص والمراقبة والصيانة تحت الماء وفق أعلى معايير السلامة والجودة، حيث تدعم تقنية آلية التحكم عن بعد فرص الوصول لأقصى عمق ممكن لأداء هذه المهام.

تعتبر هذه خطوة مبدئية، في وقت تطمح إرشاد وفقاً لرويتها بأن تكون شركة رائدة في تقديم خدمة آلية التحكم عن بعد في دولة الإمارات، وتهدف شركة إرشاد إلى توسيع خدمات الغوص التجاري إلى أعماق أكبر، حيث قامت مؤخرا بشراء وتركيب معدات الغاز المركب على متن السفينة DSV VM-LEADER، الأمر الذي يمكن من الغوص إلى أعماق تقارب 58 متراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا