• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«سامسونج» تعد بمفاجأة كبرى في الهواتف ومبيعات «اس 5» 100%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عزمها إطلاق مفاجأة كبرى في مجال الهواتف المتحركة خلال العام الجاري. وقال هيثم ياسين رئيس قسم الاتصالات بـ«سامسونج الخليج للإلكترونيات»، إن الشركة تعمل على تطوير جهاز جديد غير تقليدي يلبي حاجات المستخدمين، ويعد ثورة في عالم التكنولوجيا.

وأضاف ياسين لوكالة الأنباء الألمانية أن الإقبال كبير جداً على هاتف (جالكسي اس5)، والمبيعات في منطقة الخليج تفوق 100%. وقال إن الشركة وفرت عشرات الآلاف من هاتف (جالكسي اس5)، رغم ذلك لم نستطع تلبية الطلب.

وذكر أن الشركة تعتمد في إنتاجها للهواتف المحمولة على الأبحاث التي تستطلع متطلبات المستهلك في السوق، مشيراً إلى أن «سامسونج» تعمل حالياً على تحسين خصائص هواتفها الحديثة بناء على ملاحظات عملائها.

وتابع «الشركة تعتبر المستهلك هو الذي يحدد لها مواصفات الهواتف، فملاحظاته ومتطلباته هي التي تتم إضافتها إلى الأجهزة الحديثة». ولفت إلى أن الشركة تعمل حالياً على تطوير خصائص البطاريات والكاميرات التي تعد من أهم العناصر في هواتفها.

وأشار إلى أن «سامسونج» طرحت أخيراً في هاتف (جالكسي اس5) خاصية توفير الطاقة التي تمد عمل البطارية لمدة 24 ساعة إضافية. وأضاف ياسين: «هاتف جالكسي إس 5 الجديد مجهز بكاميرا متقدمة 16 ميجابكسل، وهو يتميز بقدره سريعة على الاتصال بشبكة الإنترنت، ويتمتع بمواصفات لحماية الجهاز من التأثيرات الخارجية، كما أنه يساعد المستخدمين على ممارسة الرياضة والاحتفاظ بلياقتهم البدنية، حيث تم تزويده ببرامج لحساب الخطوات، ومراقبة ضربات القلب أثناء ممارسة الرياضة».

وتابع «الجهاز الجديد مقاوم للأتربة والمياه وهو مزود بماسح للإصبع ويوفر ميزة الغلق الآمن للشاشة، كما يسمح للمستخدم بسداد الأموال عبر الهاتف على نحو آمن وسهل». (دبي ـ د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا