• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

رسالة شديدة اللهجة إلى المنافسين

«منتخب الأحلام» يمزق «سلة التنين» بفارق 57 نقطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (أ ف ب)

استهل المنتخب الأميركي مشواره نحو الفوز بذهبية مسابقة كرة السلة للرجال للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه من أصل 18 مشاركة أولمبية، وذلك بفوز كاسح على الصين بفارق 57 نقطة (119-62)، السبت، في ريو دي جانيرو ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.

وكما كان متوقعاً، لم يظهر المنتخب الأميركي متأثراً بغياب نجوم كبار مثل «الملك» ليبرون جيمس وستيفن كوري أو جيمس هاردن وراسل وستبروك وكاوهي لينرد وكريس بول الذين قرروا عدم السفر إلى البرازيل إن كان بسبب الإرهاق أو الإصابات.

وأكد التصريح الذي أدلى به بعد المباراة كارميلو أنتوني، الساعي لكي يصبح أول لاعب أميركي في كرة السلة يحرز ثلاث ذهبيات، نية المنتخب الأميركي حين قال: أردنا أن نبعث رسالة واضحة بأننا جيدين للغاية.

وسيطر فريق المدرب مايك كرشيشفسكي الذي يخوض مغامرته الأخيرة مع المنتخب، على المباراة تماماً. وتألق في صفوفه كيفن دورانت بتسجيله 25 نقطة مع 6 تمريرات حاسمة و4 متابعات في 22 دقيقة و19 ثانية.

وعلق دورانت على الأداء الذي قدمه قائلاً: عندما تدخل في الوتيرة المناسبة، تريد أن ترى البدلاء يتحمسون، وهذا أفضل حتى من تسجيل سلة، فيما رأى أنتوني الذي سجل 9 نقاط فقط أنه يمكن للأمور أن تكون أفضل من ذلك، وهذا ما يجعلنا نرعب الآخرين، وبرز أيضاً في المباراة ديماركوس كازنس (17 نقطة) وبول جورج (15) وكايري أيرفينج (12). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا