• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«داتش دوكلاندس» تبني فيلات على جزر عائمة في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

وقعت شركة أوكيانا العقارية اتفاقية جديدة مع شركة داتش دوكلاندس العاملة في مجال الجزر العائمة، لبناء فلل على جزر عائمة وحصرية في مشروع جزر أوكيانا في مشروع جزر العالم بدبي، ووفقاً للاتفاقية ستقوم شركة داتش دوكلاندس بدراسة حيثيات المشروع وإعطاء الاستشارات اللازمة في مجال التحكم بالمياه، بهدف المساعدة في بناء فلل على جزر عائمة وحصرية في مشروع جزر أوكيانا ضمن مشروع جزر العالم بدبي، وستقام فيلا واحدة فقط على كل جزيرة عائمة من هذه الجزر الحصرية، ما يسهم في بناء مستوى جديد من الخصوصية والحصرية.

وقع على الاتفاقية علي الغنام الرئيس التنفيذي لشركة أوكيانا العقاريّة، وبول فان دوكامب، الرئيس التنفيذي لشركة داتش داوكلاندس، بحضور زياد عبداللطيف جناحي، رئيس مجلس إدارة شركة أوكيانا العقارية.

وقال جناحي: تقدم داتش دوكلاندس لنا خبرات استثنائية في خدمة مشروع أوكيانا وورلد فيرست، وقد شعرنا أن اليوم هو الوقت المناسب للبدء بهذا العمل، ووضع الأفكار موضع التنفيذ، ودبي هي المدينة المثالية لمشروع بهذا المستوى، وسنعمل على الدوام على إغناء القطاع العقاري في دبي بمثل هذه المشاريع المهمة.

من جانبه، قال بول فان دوكامب: يعد مشروع جزر العالم فريد من نوعه في العالم، ولذلك سيمثّل امتلاك جزيرة عائمة وحصرية قرب شاطئ، واحد من أرقى مدن العالم، وفرصةً نادرة لأولئك الباحثين عن الرقي والتميز، وسيضيف هذا المشروع المزيد من التنوع على القطاع العقاري المزدهر في إمارة دبي، مع لمسة خاصة من الفخامة، وستحظى هذه الجزر بأعلى مستويات الأمان والاستقلالية والابتكارات التقنية الفريدة، لتكون كل واحدة من جزر وفلل هذا المشروع بمثابة أرض الأحلام الحقيقية.

ويتألف المشروع من مدينة عائمة تحتوي على فنادق ومحلات تجاريّة وشقق سكنيّة فاخرة وفلل من الطراز الرفيع ومقاهٍ ومطاعم ومارينا وأكواريوم ومشاريع ترفيهيّة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا