• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يتضمن البيانات الشخصية والمؤهلات

تحديث شامل لطلبات التوظيف بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

الشارقة (الاتحاد)-

الشارقة (الاتحاد)

أنجزت دائرة الموارد البشرية بحكومة الشارقة تحديثاً شاملا لطلبات التوظيف المقدمة للدائرة حيث تضمن التحديث كافة بيانات المتقدم بطلب التوظيف.

وأكد طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية أن الدائرة تبادر مع بداية شهر يناير من كل عام بتحديث طلبات التوظيف بهدف التأكد من دقة بيانات المتقدمين بطلبات التوظيف، مشيرا إلى أن تحديث البيانات لعام 2015 يتميز باعتماد طلبات التوظيف بصفه نهائية لكي يتم اتخاذ الإجراء المناسب لكل طلب على حده، مشيراً إلى أن أي تغيير في البيانات بعد الاعتماد النهائي لطلب التوظيف يتحملها المتقدم بطلب التوظيف في حال عدم إبلاغ الدائرة بذلك.

وأوضح بن خادم أن التحديث يشمل البيانات الشخصية والمؤهلات العلمية وبرامج التأهيل والتدريب العملي (الميداني) الذي اجتازها المتقدم بطلب التوظيف، لافتا إلى أن طلبات التوظيف تشمل كافة التخصصات العلمية، موضحاً أن عددا من المتقدمين بطلبات الوظائف يعملون ولكن يبحثون عن فرص عمل أفضل وتم توفير وظائف لهم بالقطاعات الحكومية والخاصة سابقاً ولكن لم تتوفر لديهم الرغبة بشغل الوظائف المعروضة عليهم باعتبارها وظائف لا تتلائم مع رغباتهم.

وأكد بن خادم بأنه تم توجيههم بضرورة البقاء على وظائفهم وبذل الجهد والارتقاء وأن الوظائف بناءً على سوق متطلبات العمل تشمل على بكالوريوس الإدارة والمحاسبة والمجالات الفنية ويتم ترشيح المتقدمين بطلبات التوظيف الذين لم يسبق لهم الحصول على أي فرصه وظيفية وذلك بهدف توفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم.

وأفاد بأن عدد من المتقدمين بطلبات التوظيف كانوا سابقاً موظفين بجهات حكومية وخاصه حيث تتراوح مدة خدمتهم السابقة ما بين الخمس سنوات و20 سنة إلا أنهم قدموا استقالاتهم من الوظائف بإرادتهم المنفردة وأن عدد منهم تم عرض مقابلات وظيفية لهم إلا أنهم رفضوا ذلك بحجة أن الوظائف لا تتلاءم مع خبراتهم السابقة .

وأوضح أن آخر موعد لتحديث طلبات التوظيف يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو المقبل 2015، مشيراً إلى أن بعد استكمال فترة تحديث بيانات المتقدمين بطلبات التوظيف والتي بدأت مع بداية شهر يناير ولغاية نهاية شهر يونيو من العام 2015، سيتم إعداد تقرير شامل بشأن الموضوع، وذلك لاتخاذ الإجراءات المناسبة لكل طلب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض