• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بينهم اثنان في مشاجرة بين عدد من الأشخاص في منطقة الصجعة الصناعية

وفاة 4 أشخاص وإصابة 5 في ثلاثة حوادث متفرقة بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

توفي أربعة أشخاص في حوادث متفرقة حدثت مساء أمس الأول، وصباح أمس في مناطق مختلفة في إمارة الشارقة، منهم اثنان في مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص في منطقة الصجعة الصناعية، وأصيب فيها خمسة آخرون، وبينما توفي الشخص الثالث في واقعة سقوط من بناية في منطقة النهدة، في حين نتجت حالة الوفاة الرابعة عن حادث تدهور مركبة على طريق مليحة الشارقة.

وفي الواقعة الأولى تلقت غرفة العمليات بلاغاً بوجود مشاجرة بين عدد من الأشخاص، وجميعهم من الجنسية الباكستانية، وذلك في منطقة الصجعة الصناعية بالإمارة، وعليه توجه فريق من التحقيقات والبحث الجنائي، وتبين وفاة شخصين، وإصابة خمسة آخرين، وأن إصابة أربعة منهم تعتبر بالغة، والخامس بسيطة.

وتم استدعاء عدد من سيارات الإسعاف للموقع، حيث تم تحويل المصابين الخمسة لمستشفيي القاسمي والكويت بالإمارة، وتبين إصابتهم بعدد من الإصابات البالغة في أماكن متفرقة من أجسادهم نتيجة استخدام أسلحة بيضاء في المشاجرة، وقامت فرق الأمن البحث الجنائي والمختبر الجنائي، وبحضور وكيل النيابة، بالتحقيق في الجريمة، وتصوير الواقعة، ورفع البصمات من الموقع، وأمر وكيل النيابة بتحويل جثتي المتوفيين للمختبر الجنائي للتعرف على الأسباب التي أدت للوفاة.

كما تم تحويل ملف الواقعة لمركز الشرطة المختص للتحقيق في الأسباب التي أدت للواقعة، حيث يتم التحقيق مع عدد من الأشخاص، كما تم وضع المصابين تحت الحراسة الأمنية.

وفي الحادث الثاني توفي شخص من الجنسية السيرلانكية يبلغ من العمر 30 عاماً قام بإلقاء نفسه من الطابق ال 22 من أحد الأبراج السكنية في منطقة النهدة، وذلك في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، حيث حضر للموقع فريق التحقيق المختص، وأمر وكيل النيابة بتحويل جثمانه، بعد القيام بالإجراءات اللازمة للمختبر الجنائي بشرطة الشارقة للتحقق من أسباب الوفاة، كما تم تحويل ملف الواقعة لمركز شرطة المختص للمتابعة.

وفي الواقعة الثالثة، توفي شخص يدعى (م. ب. م. 23 عاماً، ويحمل جواز جزر القمر) في حادث تدهور مركبة، وصدم عمود كان يقودها على شارع مليحة الشارقة، وذلك مساء أمس الأول.

(الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض