• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لقاء تعريفي بـ «إقامة أبوظبي» حول جائزة «حل المشكلات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

نظمت وزارة الداخلية لقاء تعريفياً حول معايير جائزة «حل المشكلات»، التابعة لجائزة وزير الداخلية للتميز، وأهمية ربط الجائزة بالأهداف الاستراتيجية لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ.

وتابع العقيد سالم علي القطام الزعابي، مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي، العرض التوضيحي الذي قدمه وفد إدارة التَميُّز المؤسسي بالوزارة، خلال اللقاء الذي عقد في مقر الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي.

وتناول النقيب رائد سعيد المهيري، من إدارة الشرطة المجتمعية، والملازم أول راشد الشامسي من إدارة التميز المؤسسي، بالشرح، فكرة عن المعايير الخاصة بالجائزة، وشروط الاشتراك بها، وأهمية اتباع منهجية سارا (SARA)، التي تعتبر من أكثر النماذج المستخدمة عالمياً لحل المشكلات متضمناً عناصر (المسح، التحليل، الاستجابة والتقييم). وتحدث الوفد عن أهمية اعتماد نموذج ومنهجية «سارا» في حل المعوقات التي قد تصادف الوحدات التنظيمية المختلفة بصفة عامة، باعتبارها ممارسات معتمدة ومطبقة لدى عدد من الدول المتقدمة في حل المشكلات وفق الأساليب العلمية المتطورة.

حضر اللقاء العقيد سعيد سالم بالحاس الشامسي، مدير إدارة المعلومات والمتابعة، ومديرو الإدارات وعدد من الضباط والمعنيين بالجائزة في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي. (أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض