• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تكريم 20 طالباً من الأيتام المتفوقين برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

رأس الخيمة(وام)

رأس الخيمة(وام)

كرم فرع هيئة الهلال الأحمر في رأس الخيمة 20 طالباً وطالبة من الأيتام المتفوقين الذين تكفلهم الهيئة على مستوى الإمارة، بمناسبة الاحتفال بيوم اليتيم العربي.

وأقيم حفل التكريم، تحت رعاية وحضور المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة في مسرح المركز الثقافي في الإمارة، وعدد من المسؤولين في الدوائر الحكومية في الإمارة وأسر الأيتام وحاضناتهم.

وقال منصور سعيد منصور النقبي مدير فرع الهلال الأحمر برأس الخيمة، إن عدد الأيتام المكفولين لدى الفرع بلغ أكثر من ثلاثة آلاف و200 يتيم خارج الدولة، و168 يتيماً في رأس الخيمة، داعياً الجميع إلى المبادرة والانضمام إلى كفلاء الأيتام.

وحيا النقبي كل كافل يتيم، مشيرا إلى أن دولة الإمارات من خلال عملها الإنساني ترعى اليتيم والأرملة والمحتاج والفقير في أي مكان يحتاج فيه الإنسان إلى عون أخيه الإنسان.

وألقت إحدى الطالبات المكرمات كلمة شكر نيابة عن الأيتام أكدت فيها أن الأيتام الذين ترعاهم الهيئة على ثقة تامة بأن الشراكة المجتمعية للهلال الأحمر مع فرسان العطاء الإنساني من المحسنين والخيرين من المواطنين والمقيمين على أرض الدولة تصب في مصلحة الأيتام ومساعدة حاضناتهم وأسرهم.

وفي ختام الحفل، قام المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي يرافقه مدير فرع الهلال برأس الخيمة بتوزيع الجوائز والهدايا على الطلبة والطالبات المتفوقين هذا العام، كما تخللت الحفل فقرات ترفيهية وشعبية أحياها مجموعة من طلبة المدارس بمنطقة رأس الخيمة التعليمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض