• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لخريباني يكرّم نخبة من مديري الإذاعات والمذيعين

إعلاميون يشيدون بشفافية وسرعة استجابة الإعلام الأمني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

كرّمت وزارة الداخلية، نخبة من مديري الإذاعات والمذيعين لتعاونهم مع فرع الإذاعة بإدارة الإعلام الأمني في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وذلك في حفل أقيم بهذه المناسبة بأبوظبي.

وأعرب اللواء ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، عن تقديره لجهود الإعلاميين العاملين في جميع وسائل الإعلام العاملة بالدولة، خلال تكريمه الشركاء، بحضور المقدم سعيد الخاجة نائب مدير إدارة الإعلام الأمني و علياء عتيق الرميثي مدير فرع الإذاعة في إدارة الإعلام الأمني وعدد من الضباط.

وقد أشاد عدد من الإعلاميين العاملين في وسائل الإعلام بالدولة بشفافية وسرعة استجابة الإعلام الأمني مما أسهم في تعزيز العلاقات مع الجهات الإعلامية و دعم الشراكة.

وأكد الأمين العام أهمية الدور الحيوي الذي يقوم به الإعلام في نقل الفعاليات والأنشطة المختلفة، لوزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي واصفا إياه بالشريك الاستراتيجي في تقديم رسالة إعلامية هادفة وشفافة ومتميزة لمختلف شرائح المجتمع.

وأوضح أن تكريم مديري الإذاعات والمذيعين كشركاء متعاونين مع الإعلام الأمني يأتي في إطار تعزيز العلاقات مع الجهات الإعلامية، وتقدير جهود العاملين بمختلف قطاعات الإعلام.

وأشاد المكرمون من مديري الإذاعات والمذيعين بجهود الإعلام الأمني في تعزيز الشراكة مع مختلف وسائل الإعلام في الدولة، من خلال سرعة الاستجابة والشفافية العالية والمصداقية في تقديم المعلومة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض