• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

عقيلات السلك الدبلوماسي في الدولة يتبرعن لبرامج «الهيئة» في الفلبين

«الهلال الأحمر» توزع خمسة آلاف كسوة على الأطفال في طاجيكستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

وزعت هيئة الهلال الأحمر خمسة آلاف كسوة على الأطفال المحرومين في طاجيكستان، في إطار تنفيذ حملة كسوة المليون طفل حول العالم، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتحسين حياة الأطفال والاهتمام بأوضاعهم الإنسانية.

وقال سهيل راشد القاضي رئيس وفد هيئة الهلال الأحمر الذي أشرف على توزيع الكسوة في العاصمة دوشمبي وخمس محافظات أخرى، إن الهيئة حرصت على توسيع مظلة المستفيدين من الكسوة على الساحة الطاجيكية.

مشيراً إلى أنه تم التركيز على الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، حيث حرص الوفد على زيارة دور الأيتام ومراكز المعاقين للوقوف على أوضاعهم، وبحث احتياجاتهم من الكسوة مع المسؤولين في تلك المراكز.

لافتاً إلى أن التوزيع تم بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر الطاجيكي والمسؤولين في الشؤون الاجتماعية في دوشمبي، وأن المبادرة وجدت ترحيباً كبيراً من الأهالي والمستفيدين من الأطفال. وأشاد بدور شركاء الهيئة في طاجيكستان في إنجاح مهمة الوفد وتسهيل تحركاته، للوصول إلى المناطق المستهدفة من المبادرة، مؤكداً حرص الهيئة على المضي قدماً في تنفيذ المبادرة للوصول إلى الدول التي لم يشملها التوزيع حتى الآن، في مختلف القارات والمناطق التي تشهد ضعفا في أوضاعها الإنسانية.

وقال إن الفترة القادمة ستشهد تحرك العديد من الوفود إلى دول أخرى على ضوء الخطة التي وضعتها الهيئة، لتحقيق أهداف المبادرة في تحسين أوضاع الطفولة حول العالم.

يذكر أن مبادرة كسوة المليون طفل تنفذ في كل من أفريقيا وآسيا وأوربا وأميركا اللاتينية، حيث استفاد من الحملة حتى الآن ملايين الأطفال المحرومين في كثير من دول العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض