• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نقل تحيات خليفة إلى رئيسة كوريا الجنوبية وبحث معها العلاقات الثنائية

حامد بن زايد: نتطلع إلى مزيد من التعاون مع كوريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

سيؤول (وام)

أكّد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، أن دولة الإمارات تتطلع دائما إلى مزيد من التعاون والتواصل وإقامة العلاقات والشراكات الاقتصادية مع كوريا، كما ترحب باهتمام الشركات والمؤسسات الكورية في تعزيز وجودها في السوق الإماراتي.

وأضاف سموه: إن العلاقات بين دولة الإمارات وكوريا تشهد نموا متواصلا على صعيد الاستثمارات البينية، مؤكدا سموه أهمية الزيارات المتبادلة بين المسؤولين في البلدين، والتي تعمل على تعزيز فرص التشاور والتفاهم والتنسيق في إيجاد منطلقات جديدة وفاعلة لاقتصاد البلدين.

جاء ذلك خلال مباحثاته مع فخامة بارك كون هي رئيسة جمهورية كوريا، التي استقبلت سموه والوفد المرافق أمس في القصر الرئاسي، البيت الأزرق، في العاصمة الكورية سيؤول.

وبحث الجانبان علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وكوريا. ورحبت الرئيسة بارك كون هي بزيارة سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان إلى سيؤول، متمنية أن تسهم الزيارة في دعم علاقات التعاون والصداقة بين البلدين. ونقل سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى فخامة بارك كون هي وتمنيات سموهم لكوريا كل تقدم وازدهار ولشعبها الرقى والرفعة. من جانبها حملت رئيسة كوريا سمو رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي .. تحياتها إلى صاحب السمو رئيس الدولة وصاحب السمو نائب رئيس الدولة وصاحب السمو ولي عهد أبوظبي وتمنياتها لدولة الإمارات وشعبها استمرار التقدم والنهضة.

وتناول اللقاء العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية كوريا وسبل تعزيزها في ظل ما يربط البلدين من روابط صداقة متنامية ومتميزة ومصالح استراتيجية مشتركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض