• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م

2400 حلقة في 10 سنوات

«صباح النور».. على إذاعة القرآن الكريم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

أشرف جمعة (أبوظبي)

عبر 10 سنوات هي مدة انطلاق برنامج صباح النور على إذاعة القرآن الكريم في أبوظبي قدم خلال أكثر من 2400 حلقة محتوى تفاعلي مع الجمهور، واستطاع أن يؤثر في وجدان الناس، ويسهم في مساعدتهم على حل الكثير من مشكلاتهم من خلال القضايا التي يطرحها، فضلاً عن أن البرنامج يمثل حلقة وصل بين الجمهور والعديد من الأحداث المحلية والعالمية، وهو ما يجعله غذاء يوميا في حياة أهل الإمارات والمقيمين على أرضها وحتى في الخارج عبر المتابعين. واحتفل البرنامج الإذاعي اليومي «صباح النور» الذي يقدمه هلال خليفة وحمد علي وإعداد فاطمة البلوشي وشيخة اليعربي، ويتناوب على إخراجه سالم السعدي وعبدالله المرزوقي ومحمد الهاشمي وسيف الحوسني ومحمد سعد، ويبث عبر أثير إذاعة القرآن الكريم، إحدى إذاعات شبكة أبوظبي الإذاعية، بمرور 10 سنوات على انطلاقته في الخامس من أغسطس الجاري، حيث تميز خلال هذه السنوات بتقديم محتوى إعلامي متميز ورائد.

مواكبة الأحداث

وناقش البرنامج خلال سنواته العشر قضايا متنوعة تتعلق بتفاصيل الحياة اليومية وغيرها من الموضوعات التي تهم المجتمع، بالتركيز على نطاق الخدمات والمشروعات والفعاليات والمبادرات الحيوية، إضافة إلى المناسبات الدينية والوطنية، وأهم المهرجانات التي تقام بالدولة.

ويقول رئيس إذاعة القرآن الكريم عبد الرحمن الطنيجي: برنامج صباح النور عمل على مدار عقد من الزمان على تعزيز المبادئ الدينية السمحة وغرس القيم النبيلة في أفئدة المستمعين بهدف تنمية الوعي الديني بما يتوافق مع منهج وسيطة الدين وترسيخ مشاعر الانتماء والولاء والعطاء والوفاء للوطن والقيادة، بالإضافة إلى تعزيز منظومة القيم الإنسانية والأخلاقية، مشيراً إلى أن حلقات البرنامج منذ انطلاقته اتسمت بالتنوع الكبير والواسع على نحو يلبي الرغبات والأذواق والميول لشرائح المجتمع كافة بهدف الإسهام في تنمية الوعي العام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا