• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

رماة الذيد يستعدون للدورة الخليجية للناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

الذيد (الاتحاد)

تتواصل الاستعدادات في نادي الذيد الثقافي الرياضي لفريق الرماية 10 مترات للمسدس والبندقية ناشئين، للمشاركة في الدورة الأولى الرياضية للناشئين التي تستضيفها دبي، وتنطلق فعالياتها في 15 سبتمبر المقبل.

وانتظم اللاعبون في البرنامج التدريبي بعد شهر رمضان مباشرة ليبدأوا رحلة الاستعداد لهذه البطولة. وبدعم ورعاية من مجلس الشارقة الرياضي، ينظم نادي الذيد الثقافي الرياضي معسكراً تدريبياً للفريق للفترة من 14-19 الشهر الجاري في مدينة العين في ميدان نادي الرماية والجولف.

يضم الفريق في رماية المسدس اللاعبين حميد راشد الطنيجي وأحمد محمد الخيال الطنيجي وحميد جمعة الطنيجي ومحمد حران بن هويدن، أما فريق البندقية يضم أحمد حسن أحمد الحفيتي وإبراهيم خليل إبراهيم ومصبح جمعة الطنيجي، والفريق بإشراف المدرب معمر عماد العلاف، والإداري علي بن نومة الكتبي.

وأشاد خليفة عبدالله بن هويدن رئيس مجلس الإدارة في هذا الصدد، بالدعم والمتابعة اللذين تحظى بهما الألعاب الفردية من مجلس الشارقة الرياضي، وتقدم بالشكر والتقدير لرئيس المجلس خميس بن سالم السويدي، والأمين العام عبد العزيز النومان لما يقدمونه من متابعة واهتمام بالمتميزين من الرياضيين في الألعاب الفردية في الأندية، خاصة منهم أصحاب الإنجازات الخارجية.

من جانبه، أوضح علي بن نومة الكتبي، إداري الفريق، أن البرنامج التدريبي يضم فعاليات ومتغيرات عدة يخضع لها اللاعبون، إضافة إلى التدريب الرسمي في الصالة، والتدريبات الخارجية، والتركيز والهدوء والخضوع لضغوط خارجية عدة من أجل إعدادهم بشكل جيد لأجواء المنافسة، ما سيكون له الأثر الجيد على تطور واستقرار أداء اللاعبين خلال المنافسات الرسمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا