• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

70 إعلامياً يرافقون منتخب الجزائر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

يستعد أكثر من 70 إعلامياً لمرافقة المنتخب الجزائري لكرة القدم خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل. ويمثل 45 صحفياً و23 مصوراً الصحافة المكتوبة، فيما سيتم تمثيل الإذاعة والتلفزيون بعدد آخر من الإعلاميين. ونظم الاتحاد الجزائري لكرة القدم أمس الأول ورشة عمل خاصة بالصحفيين والمصورين الجزائريين المعتمدين لتغطية فعاليات نهائيات كأس العالم 2014، تحت إشراف ممثل اللجنة الإعلامية على مستوى الاتحاد الدولي لكرة القدم هادي هامل.

وافتتح رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة ورشة العمل هذه، وحث الصحفيين والمصورين على الالتزام بالقوانين الإعلامية المعمول بها في مجال كرة القدم في مثل هذه البطولات. ويسعى الاتحاد الجزائري لكرة القدم من خلال هذه الورشة، لشرح طريقة التغطية الإعلامية للمونديال، إضافة إلى عرض مفصل حول القوانين الإعلامية التي يجب على الصحفي أو المصور العمل بها واحترامها قبل وبعد المباريات، وخلال المناطق المختلطة، وكذا أثناء المؤتمرات الصحفية.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أن المنتخب الجزائري سيرتدي الزي الأبيض خلال مشاركته في الدور الأول من نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل. وتلعب الجزائر ضمن المجموعة الثامنة التي تضم معها منتخبات بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية. وأوضح اتحاد الكرة الجزائري على موقعه الإلكتروني أن منتخب بلجيكا سيلعب بالزي الأحمر، ومنتخب روسيا بلون العقيق، وكوريا الجنوبية بالزيين الأحمر والأزرق.

(الجزائر - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا