• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في جلسة تفاعلية بمركز مرايا للفنون

«الهيئة» تحتفل باليوم العالمي للشباب ضمن «صيف بلادي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

نظمت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ضمن البرنامج الوطني للأنشطة الصيفية، احتفالية باليوم العالمي للشباب، تزامناً مع فعاليات «صيف بلادي» في دورته العاشرة، بمركز مرايا للفنون بالشارقة الذي استضاف الجلسة التفاعلية الشبابية.

حضر الاحتفالية وفاء آل علي رئيس قسم الخدمة الاجتماعية والجمعيات الشبابية، وأحمد بخيت رئيس قسم المراكز الشبابية والأندية العلمية، وعبد الله الياسي رئيس قسم الإعلام في الهيئة، ومشاركة علي عمران الشامسي مدير مركز شباب الشارقة، وسيف الفلاسي المتحدث العالمي في التحفيز، وقادة البرنامج الوطني للقادة الشباب «ذخر» أحمد لوتاه، سيف الشامسي، وخالد الشامسي، وإلى جانب عدد من خريجي البرنامج وأعضاء المراكز الشبابية ومنتسبي البرنامج الوطني للأنشطة الصيفية «صيف بلادي»، وقد شهدت الجلسة مناقشة العديد من المحاور التي تتعلق بشعار اليوم العالمي للشباب «الشباب يقود التنمية» الذي يصادف يوم 12 أغسطس الجاري.

وقالت وفاء آل علي، رئيس قسم الخدمة الاجتماعية والجمعيات الشبابية بالهيئة، إن جميع دول العالم تتفاعل مع هذا اليوم والكل يتنافس لإظهار الطاقات الشبابية على أكمل مستوى، ولعل دولة الإمارات بتوجيهات قيادتنا الرشيدة تعد واحدة من أهم دول المنطقة التي تؤمن بطاقات الشباب، وتوليها الدعم الكافي لإخراجها بشكل حضاري.

وأضافت أن الجلسة التفاعلية الشبابية التي تم عقدها هي واحدة من مبادرات الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة الخاصة باحتفاليتها باليوم العالمي للشباب الذي يحمل هذا العام شعار«الشباب يقود التنمية»، والذي يتضمن 17 هدفاً تشمل جوانب في التنمية المستدامة من أبرزها الصناعة والابتكار، السلام والعدل، الطاقة النظيفة، مدن ومجتمعات مستدامة، وذلك بهدف خلق منبر مفتوح للتواصل وتبادل الآراء واقتراح الحلول لجميع التحديات، ولطرح أفكار الشباب المبتكرة وتطلعاتهم للمراحل المقبلة.

وأشارت إلى أن الجلسة التفاعلية أداة رئيسة للاطلاع على الجوانب التي تسهم في تحقيق الشباب للنجاح، وتتلمس احتياجاتهم وتشكل مؤشراً يحدد توجهاتنا المستقبلية بما يضمن رفاه وسعادة أبناء دولة الإمارات، مؤكدة أن قيادتنا الرشيدة آمنت بهذا الشعار، وكان لها السبق في الكثير من المبادرات التي تصب في خدمة التنمية المستدامة، إدراكاً منها بأن الشباب هم القوة الدافعة لبناء مستقبل أكثر إشراقاً، فشباب اليوم هم قادة المستقبل وحجر الأساس في عملية التنمية المستدامة التي تتبناها قيادتنا الرشيدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا