• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

4 مباريات في الجولة الأخيرة

3 سيناريوهات لـ «درع اليد» بين النصر والأهلي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

رضا سليم (دبي)

يسدل الستار في الخامسة مساء اليوم على النسخة 38 من دوري أقوياء اليد التي يتحدد فيها البطل، وتقام 4 مباريات في الجولة الأخيرة، حيث يستضيف الأهلي فريق الجزيرة ويلتقي الشارقة مع النصر بصالة الملك الشرقاوي ويلعب العين مع الشباب ويستضيف الشعب فريق اتحاد كلباء، وتعد هذه الجولة مصيرية في الصراع على الدرع بين النصر المتصدر برصيد 40 نقطة والأهلي الوصيف برصيد 39 نقطة، وهناك 3 سيناريوهات للنهاية.

السيناريو الأول، في حالة فوز النصر يتوج مباشرة بدرع الدوري دون انتظار نتيجة مباراة الأهلي والجزيرة، والسيناريو الثاني إحالة الدرع إلى المباراة الفاصلة في حالة تعادل النصر مع الشارقة، وفوز الأهلي على الجزيرة، والسيناريو الثالث في حالة خسارة العميد أمام الشارقة وفوز الأهلي، يفوز الأخير بالدرع.

ويقف درع الدوري بين صالتي الشارقة ومكتوم بن محمد بالنادي الأهلي، وهو ما سيجعل مجلس إدارة الاتحاد ينقسم إلى فريقين، حيث يحضر الدكتور عيسى النعيمي رئيس الاتحاد ومعه ماجد سلطان نائب رئيس الاتحاد وعدد من الأعضاء مباراة الشارقة والنصر، بينما يحضر مباراة الأهلي والجزيرة محمد حسن السويدي أمين السر العام للاتحاد وصلاح خادم عضو مجلس الإدارة، وسيكون كلا الفريقين جاهزاً لتتويج الفريق البطل.

ويدخل النصر الجولة الأخيرة من الدوري بطموح الفوز، خاصة أنه أقرب إلى اللقب بعدما قدم له الوصل هدية من ذهب عند ما فاز على الأهلي وأبعده عن الصدارة، ورغم أن الفرسان نجح في إبعاد الشارقة عن المنافسة بالفوز عليه في مباراتين، إلا أن خسارته أمام الجزيرة والوصل دفعت النصر للدخول في صلب المنافسة والتقدم للصدارة.

وتأتي المواجهة الأولى بين الشارقة والنصر، وأصحاب الأرض ليس لديهم أمل في الدرع، إلا أن الفريق أمامه فرصة في تخطي الوصل الثالث الذي أنهى مبارياته في موسم الدوري برصيد 36 نقطة، ولا يبتعد عن الشارقة سوى بنقطة واحدة حتى في حالة خسارة الشارقة وتساويه في النقاط مع الوصل سيتقدم للمركز الثالث بفارق الأهداف، خاصة أن الملك الشرقاوي له 33 هدفاً كفارق الأهداف، والوصل له 19 هدفاً، وهو ما يعني أن الأفضلية لفريق النحل. ويعتمد الشارقة على لاعبيه، خالد سعيد ومحمد عبدالله في حراسة المرمى، ومعه جاسم محمد وعبدالله طرار وضاحي محمد حسن وطارق شاهين ورائد سعيد وأحمد عبدالله وسعد مفتاح، بجانب المحترف الصربي ميلان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا