• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

9 لاعبين يدافعون عن طموحات منتخبنا في البطولة

23 دولة تتنافس على لقب «آسيوية» السنوكر في الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

سيد عثمان (الفجيرة)

تنطلق اليوم بعروس بحر العرب الفجيرة منافسات بطولة آسيا للرجال للسنوكر التي ينظمهما اتحاد البلياردو والسنوكر، بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي، وبرعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وسط مشاركة 62 لاعباً يمثلون 23 دولة وتستمر حتى 3 مايو المقبل.

وتبدأ مراسم الافتتاح الرسمي صباح اليوم بفندق الكونكورد بالفجيرة، بحضور القطري مبارك الخيارين رئيس الاتحاد الآسيوي وقيادات الاتحادين المحلي والآسيوي للبلياردو والسنوكر وكبار المسؤولين. وسحبت امس القرعة الخاصة بمنافسات الدور التمهيدي، حيث يلتقي في العاشرة صباح اليوم نجم منتخبنا محمد شهاب مع الماليزي ماكين، بينما يلتقى في الواحدة ظهراً محمد الجوكر القطري بشار عبد المجيد، وفي الرابعة عصراً يلعب خالد الكمالي مع العراقي أنس المرزوقي وعبد الرحمن سيف مع المنغولي بندروليجو، وفي السابعة مساء يلتقى بدر عبيد مع السنغافوري لي تشونج، ومحمد الشامسي مع العراقي عبد الله الفيلي، وسيف الكتبي مع الصيني لين شون هونج، وعيسى السيد مع المنغولي تباروجن سيرجن.

وقال سلطان الجوكر أمين السر العام لاتحاد البلياردو والسنوكر مدير البطولة: «الاتحاد برئاسة الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة يعمل على إنجاح البطولة وإقامتها بأروع صورة تعكس الازدهار الشامل بجميع أوجه الحياة بالإمارات».

وأضاف: «اللجنة تعمل يداً بيد مع الاتحاد الآسيوي لأجل تحقيق أعلى معدلات النجاح الفني والتنظيمي، وموقع إقامة منافسات البطولة بفندق الكونكورد حظي برضا وارتياح بالغ، وإشادة واسعة من قبل كل من الاتحاد الآسيوي، والبعثات واللاعبين المشاركين بجميع الدول المشاركة، حيث إن المسافة بين مقر إقامة اللاعبين بالفندق وقاعة المنافسات أقل من دقيقة واحدة، ولهذا لا يستهلك اللاعبون واللجان المنظمة والحكام وقتاً كان يهدر بالمواصلات والطرق».

من ناحيته، أكد محمد عبد الله إداري المنتخب الوطني «أن «أبيض السنوكر» لن يكون ضيف شرف بالبطولة وسيدخل المنافسات بقوة على اللقب الذي تحمله حالياً أفغانستان»، وتابع: «البطولة شهدت مساء أمس الأول اعتذار لاعب بحريني عن المشاركة، فقمنا بمخاطبة الاتحاد الآسيوي بإحلال لاعب المنتخب الوطني الصاعد من الناشئين بدر عبيد ليحل بدلاً منه وحصلنا على الموافقة ليرتفع بذلك عدد لاعبي المنتخب الوطني إلى 9 لاعبين، هم محمد شهاب، ومحمد الجوكر، وعيسى السيد، ومحمد الشامسي، وسيف الكتبي، وعبد الرحمن الشامسي، وخالد الكمالي، وأحمد شهاب، والناشئ بدر عبيد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا