• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يختتم معسكر سلوفينيا بمواجهة الخريطيات القطري

«الصقور» يواجه طرابزون سبور التركي غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

يستعد فريق الإمارات من خلال معسكره الحالي في سلوفينيا لخوض 3 وديات قوية أمام طرابزون سبور التركي في الاستاد الأولمبي بالمجر يوم غدٍ الثلاثاء ثم ينتقل إلى مواجهة قوريس ثالث الدوري الكرواتي 13 أغسطس قبل أن يختتم مرحلة المباريات الودية بمواجهة الخريطيات القطري قبل 24 ساعة من عودة «الصقور» إلى الدولة في 18 أغسطس لاستكمال التحضيرات الخاصة للموسم الجديد.

ولا يمثل الانتقال إلى المجر أي مشكلة لبعثة «الصقور» إذ تبعد المسافة نحو ساعتين بالحافلة تقطعها البعثة لخوض المباراة الودية، والبقاء هناك نحو 48 ساعة قبل العودة مرة أخرى إلى سلوفينيا لإتمام المراحل المتبقية من المعسكر.

وخاض الإمارات مباراة ودية أمام راكيكان السلوفيني أمس الأول وكانت أشبه بالتقسيمة، نظراً لضعف المستوى الفني للاعبي الفريق المنافس، إذ كان من المقرر أن يخوض الفريق مباراة قوية أمام ماريبور السلوفيني أحد أقوى الفرق في الدوري المحلي، لكن وفاة اثنين من لاعبي الفريق جراء حادث مروري أدى إلى إلغاء التجربة والاستعاضة عنها بلقاء فريق راكيكان.

وحرص الألماني بوكير مدرب الإمارات على توجيه الشكر لمدرب الفريق السلوفيني لموافقته على إجراء تقسيمة عادية لا ترقى لصفة المباراة الودية، حيث كانت المواجهة فرصة مناسبة لاختبار جميع عناصر الفريق بالتغييرات المفتوحة طوال المباراة، وهو ما جعل المكاسب من هذه المواجهة جيدة للطرفين للوقوف على جاهزية عدد من العناصر الأساسية.

وأكد بوكير أنه مطمئن إلى المردود الفني للاعبين في المرحلة الماضية لكن في الوقت نفسه يتطلع إلى الأداء الأفضل قياساً بالإمكانات الفنية الجيدة لهم، مضيفاً «نخوض مباريات قوية في المرحلة المقبلة ونتطلع إلى الاستفادة المطلوبة من هذه المواجهات بعد هذه المرحلة المهمة من التحضيرات للموسم الجديد».

وأشار راشد بطي الشامسي رئيس البعثة إلى الجدية الكبيرة التي يعمل بها الجميع في المعسكر والتجاوب الكبير من اللاعبين مع هذه المرحلة التي تتوج الجهود السابقة في الإعداد المطلوب للموسم الجديد، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين يدركون أهمية الاستفادة من المرحلة الثانية في المعسكر لبلوغ الدرجة المطلوبة من الإعداد الذي يمنح الفريق فرصة خوض الموسم الجديد بالرغبة القوية في الحصول على أفضل النتائج التي تعزز الظهور القوي للاعبين في جميع الاستحقاقات التي تنتظرهم.

وأكمل: «اللاعبون أكثر إصراراً وعزيمة على تحقيق أقصى استفادة من المعسكر، ويؤدون التدريبات بجدية، ويضاعفون جهودهم للوصول إلى المستوى البدني الذي ينتظره الجهاز الفني».

وفي جانب آخر احتفلت بعثة فريق نادي الإمارات بعيد ميلاده اللاعب البرازيلي أجوستو سيزار وذلك بإعداد «كعكة» ضخمة وسط أجواء عائلية، حملت السعادة للاعب البرازيلي بعد انضمامه أخيراً إلى صفوف الفريق، إذ عبر عن سعادته بهذه الأجواء الجميلة في المعسكر، وحرص إدارة الفريق على إقامة الاحتفال في مقر البعثة في سلوفينيا، وهو ما يعبر عن حالة التعاون والمحبة بين أفراد النادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا