• الأحد غرة شوال 1438هـ - 25 يونيو 2017م

المتسابق الإماراتي الوحيد في البرنامج

محمد الجنيبي: لقب «مذيع العرب» طموحيولا أفكر في الاحتراف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

خديجة الكثيري

خديجة الكثيري (أبوظبي)

اجتاز محمد الجنيبي المتسابق الإماراتي الوحيد في برنامج مذيع العرب، المرحلة الأولى من التصفيات المؤهلة للمرحلة المباشرة من برنامج «مذيع العرب»، الذي يعد أول لاكتشاف موهبة التقديم التلفزيوني، وتقدمه قناة أبوظبي مساء كل يوم جمعة، بمشاركة أعضاء لجنة التحكيم الفنانة ليلى علوي والمذيع طوني خليفة والإعلامية منى أبوحمزة، ومشاركة 200 منافس من مختلف الدول العربية، جاؤوا للحصول على لقب «مذيع العرب».

وأعرب الجنيبي عن سعادته بالمشاركة في البرنامج وتأهله للمرحلة الأولى، مشيراً إلى أنه يطمح إلى التقدم والنجاح للوصول إلى التصفيات، ومن ثم إلى المرحلة الأخيرة والفوز باللقب.

مذيع إذاعي

ويقول بدأت موهبتي في التقديم من خلال الأنشطة والفعاليات في المدرسة، وتصدري لتقديم الإذاعة المدرسية، وبعد تخرجي من الدراسة الثانوية قدمت برنامج الأطفال «نجوم صغار»، عبر قناة نجوم الخاصة، وبعد ذلك تقدمت للعمل بتلفزيون أبوظبي، واخترت لتقديم برنامج شبابي بعنوان «زينها» الذي يتحدث عن «زينة السيارات».

وأضاف الجنيبي الذي يبلغ 21 عاماً أنه انتقل من التقديم التلفزيوني إلى التقديم الإذاعي، ليجد متعة مختلفة، ساهمت في تعلقه بالمجال أكثر، حين تسلم مهمة تقديم برامج شبابية منوعة ومباشرة عبر أثير إمارات إف إم، وهي «أحلى صباح» و«سوالفنا غير»، و«أحلى مسا»، مشيراً إلى أن ذلك أسهم في اكتسابه الخبرة والمعرفة وصقل مهارته وموهبته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا