• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في ختام معسكره الألماني

الجزيرة يخسر من هيرتا برلين بعد مباراة مثيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اختتم الجزيرة مبارياته الودية خلال معسكره الخارجي بألمانيا، بمواجهة رابعة جمعته بفريق هيرتابرلين الألماني صاحب المركز السابع في جدول ترتيب البوندسليجا في الموسم الماضي، وخسر فخر أبوظبي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب اماتيورستاديون الخاص بالنادي الألماني.

أحرز جوليان شيبر هدف التقدم لمصلحة هيرتابرلين بتسديدة قوية في الدقيقة 18، ثم أحرز خلفان مبارك هدف التعادل للجزيرة في الدقيقة 33 من لعبة مشتركة مع أحمد ربيع، قبل أن يضع مبارك بوصفه فخر أبوظبي في المقدمة بإحرازه هدف التقدم من ركلة جزاء احتسبت بعد تعرض بارك جونج وللعرقلة داخل المنطقة المحرمة في الدقيقة 38، وفي الشوط الثاني تحول التفوق لمصلحة الألمان بشكل نسبي، وتمكن الياباني جينكي هاراجوتشي من ترجمة هذا التفوق لهدفين سريعين سجلهما في الدقيقتين 80 و81، لتنتهي المباراة بفوز هيرتابرلين بنتيجة 3ـ2.

وخاض الجزيرة قبل مباراة أمس الأول ثلاث مباريات ودية ضمن معسكره التدريبي الذي أقامه في هولندا و ألمانيا، فتعادل في الأولى مع تي إي سي الهولندي بثلاثة أهداف لكل فريق، وفاز في الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم واجه هامبورج الألماني، وخسر أمامه بخمسة أهداف مقابل هدف.

دفع الهولندي هينك تين كات في مباراة هيرتا برلين بتشكيلة أساسية مكوة من محمد النقبي، سلطان السويدي، سيف خلفان، عبد الله موسى، سالم عبد آل، محمد جمال، بارك جونغ، مبارك بوصوفة، جيفرسون فارفان، خلفان مبارك؛ وأحمد ربيع، وشارك من دكة البدلاء خالد السناني، سعيد حزام، يعقوب الحوسني، حميد أحمد، سالم راشد، سلطان برغش، سالم علي وأحمد العطاس. ​

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا