• الاثنين 05 شعبان 1438هـ - 01 مايو 2017م

وكيله يؤكد رغبته في العودة إلى أوروبا

السعيدي يرفض عرضاً من الأهلي المصري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

وليد فاروق ( دبي)

رفض أسامة السعيدي محترف فريق الأهلي حاليا، عرضا من النادي الأهلي المصري من أجل الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل ارتداء القميص الأحمر في الموسم المقبل، مفضلا أن تكون خطوته المقبلة وعودته الجديدة إلى الملاعب الأوروبية.

ويرتبط السعيدي بعقد سار مع «الفرسان» رغم أنه خارج قائمة الفريق منذ بداية الموسم الماضي، وفي الوقت الذي حاول فيه مسؤولو الأهلي حثه على قبول أي من العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية، إلا أن اللاعب رفض كل هذه العروض.

ونقلت تقارير مغربية ومنها صحيفة «أسود الأطلسي» الرياضية الصادرة باللغة الفرنسية أن السعيدي (27 عام) رفض عرضا من الأهلي المصري الذي كان يبحث عن تعويض رحيل جناحه الشاب رمضان صبحي المنتقل إلى صفوف ستوك سيتي الإنجليزي، وهو نفس النادي الذي لعب له السعيدي سابقا قبل انتقاله إلى صفوف الأهلي.

وقالت الصحيفة نقلا عن وكيل أعماله إن مبرر السعيدي في رفض النادي القاهري هو رغبته في أن تكون عودته للمستطيل الأخضر من خلال أعلى مستويات الاحتراف الكروي في الملاعب الأوروبية، وأن الوقت ما زال مبكرا خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تحديد الجهة الجديدة التي سينتقل إليه السعيدي.

وأضاف أن ارتباط السعيدي بعقد سار مع الأهلي حتى موسم 2020 يجعل انتقاله إلى أي ناد على سبيل الإعارة هو الأمر الأكثر احتمالية للحدوث، مشيرا إلى ثقته في أن الخطوة المقبلة للاعب ستكون موفقة.

يأتي هذا في الوقت الذي غاب فيه اللاعب عن المشاركات منذ بداية الموسم الماضي، نتيجة عدم قيده، الأمر الذي جعله يبتعد أيضا عن تشكيلة صفوف المنتخب المغربي، حيث كان آخر ظهور للاعب مع الأهلي في دوري الخليج العربي في الجولة الأولى للموسم الماضي أمام فريق الفجيرة في 19 أغسطس 2015، وهي مباراته الوحيدة في الموسم كله، في حين أنه شارك مع الأهلي في النسخة قبل الماضية من دوري أبطال آسيا، وكان صاحب مشكلة وقضية كبيرة متعلقة بقيده،وصلت إلى المحكمة الرياضية الدولية«كاس»، وكانت آخر مشاركه له في تلك البطولة أمام فريق جوانزو الصيني في نهائي البطولة 21 نوفمبر 2015.

وسبق أن تلقى اللاعب عدة عروض من أندية أوروبية مثل بريستول الإنجليزي وأوتريخت الهولندي، وآخر من ناد مغربي، إلا أنه رفضها جميعا. مؤكدا أنه لن يقبل بأي عرض أقل مما يحصل عليه من الأهلي، خاصة وأنه يشعر بالارتياح بالحياة بدبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا