• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أن النادي نموذج للعمل الرياضي الاحترافي

غانم الهاجري: فخور بثقة هزاع بن زايد مؤسس استراتيجية النجاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 أغسطس 2016

العين (الاتحاد)

أكد غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، اعتزازه وتقديره للثقة الغالية التي حظي بها من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين النائب الأول لرئيس مجلس الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي.

وقال في تصريحه لـ«الاتحاد»: «إن الدعم الذي ظل يحظى به النادي من قيادته على صعيد كرة القدم لا مثيل له على مستوى العالم، ونادي العين نموذج للعمل الرياضي الاحترافي بكل المعطيات والمكونات التي تمثل طموحات قيادة النادي للمنافسة على الألقاب».

وأضاف: «رؤية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، تقود أي فريق عمل إداري لمواكبة علامات التطور ومعانقة الأمجاد والإنجازات، والمؤكد أن بيئة العمل المميزة دائماً تقود إلى تصويب الأخطاء سريعاً وبكل شفافية، ومن ثم المضي قدماً في طريق النجاح كمنظومة تدعم العمل الاحترافي وهذا هو سر تميز العين وتوهجه على الصعد كافة لا سيما الإدارية».

وقال الهاجري: إن فريق العمل الحالي في مجلس شركة كرة القدم يتطلع إلى أفضل الممارسات والمعايير التي تدعم التطور وتعزز الإيجابيات الكثيرة التي يشهدها النادي بما يحقق التطور المطلوب في المرحلة المقبلة، خصوصاً أن النادي يحظى برعاية سامية ودعم مستمر واهتمام لافت من قيادته وفقاً لاستراتيجية النجاح التي أرسى معالمها سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، حيث يسعى سموه إلى الأفضل من خلال وضع الأهداف موضع التنفيذ بما يخدم تطلعات محبي النادي وطموحاتهم التي تتجسد في رؤية الأهداف على أرض الواقع، ليظل شعار العين دائماً «لا يرضى إلا بالمركز الأول ويرى ما دون ذلك أقل من سقف الطموحات».

وأكمل: «نمضي على طريق العمل الإداري في النادي، ولا نترك شيئاً للصدفة أو الظروف، ونسعى إلى كل ما يمكن أن يمثل أهداف القيادة العليا، وندرك بأن المسؤولية أصبحت مضاعفة الآن، ولن ندخر جهداً لإعلاء رايات النادي في ظل التحديات الكبيرة التي تنتظره في الموسم الجديد، خصوصاً البطولة الآسيوية التي تمثل هدفاً مهماً لكل العيناوية».

وأضاف: «كما نسعى بروح الفريق الواحد إلى تكريس ثقافة احترافية في منظومة عمل النادي الرياضية، وسنمارس صناعة كرة القدم وفقاً للأسس العلمية السليمة، ونعمل قدر المستطاع على تحقيق الاستقلالية المالية للنادي، ونعتمد مشروع صناعة لاعب كرة قدم محترف كحرفة أساسية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا