• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

سلطان القاسمي يعتمد 600 منحة دراسية للطلبة بجامعتي الشارقة والأميركية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 07 أغسطس 2016

أبوظبي (وام)

اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة 600 منحة دراسية للطلاب والطالبات المواطنين المتفوقين بجامعتي الشارقة والأميركية في إطار حرص سموه على دعم مسيرة التعليم الجامعي وتخفيف الأعباء عن الأسر.

وقال سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة إن اعتماد صاحب السمو حاكم الشارقة لعدد 600 منحة دراسية للطلاب والطالبات المواطنين المتفوقين يؤكد حرص سموه على توفير أفضل الفرص التعليمية بما يسهم في إعداد كوادر وطنية مؤهلة لتلبية احتياجات سوق العمل في مختلف التخصصات الفنية والإدارية.

وأشار إلى توجيهات سموه لجميع الجهات الحكومية بضرورة تكاتف جهودهم لدعم الطلاب والطالبات ومنحهم الفرص التدريبية العملية لرفع كفاءتهم وتطوير مهاراتهم لمواكبة أحدث التطورات والتكنولوجيا العالمية.

وأوضح أن التعليم المتميز يعتبر أهم الأسس التي تبني وتطور الأمم وتحقق التنمية المستدامة مثمناً اهتمام صاحب السمو حاكم الشارقة بالطلاب والطالبات وإعداد الكوادر البشرية وتعليمها وفق أفضل المواصفات العالمية. ولفت إلى أن الطلاب والطالبات الذين فازوا بالمنح الدراسية بالتخصصات المختلفة تم اختيارهم وفق عدد من الشروط والضوابط أهمها التفوق العلمي.

وتقدم سعادة الدكتور المهندس راشد الليم بالتهنئة للطلاب والطالبات وحثهم على ضرورة الاجتهاد والتفوق العلمي ليكونوا نموذجاً يحتذى به في خدمة إمارة الشارقة والوطن.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا