• الأربعاء 03 ذي القعدة 1438هـ - 26 يوليو 2017م

معرض المجوهرات ينطلق في مركز إكسبو الشارقة الثلاثاء المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 أبريل 2014

تنطلق الدورة السادسة والثلاثون لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، في مركز اكسبو الشارقة من 29 أبريل إلى 3 مايو 2014.

وبدءاً من أحدث النزعات في عالم المجوهرات وإلى التصاميم الشخصية، سيقوم معرض المجوهرات الأكثر شعبيةً في المنطقة بعرض مجموعة تصاميم متميزة.

وسيتم خلال هذه الدورة عرض إحدى أكبر مجموعات المجوهرات في المنطقة، وستتضمن تصاميم من جميع أنحاء العالم.

وسيكون المعرض بمثابة جنة لمحبي المجوهرات، حيث يوجد مجموعات من مجوهرات الذهب والألماس، والأحجار الكريمة وشبه الكريمة، واللؤلؤ، والساعات من علامات تجارية عالمية من ما يقارب 450 من تجار ومصممي المجوهرات من أكثر من 20 دولة في معرض بمساحة 20 ألف متر مربع.

وقال محمد أمجد مساعد مدير المشاريع في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات : سيجد الزوار مجموعة متنوعة من معروضات المصممين الخاصة، ومجموعات تراثية، وقطعاً نادرة معروفة من مختلف أنحاء العالم معروفة بجودة صنعها. ويمكن لمحبي المجوهرات والتجار توقع وصول مجموعات جديدة من أشهر دور التصميم والتي بامكانها تغيير الأذواق لبقية العام الحالي والقادم. نعرف جيداً شعبية الذهب والألماس في المنطقة وتنوع أذواق الزوار، لذلك سيقوم العارضون بعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من قطع المجوهرات. وتشارك أجنحة وطنية من هونج كونج، والهند، وإيطاليا، وماليزيا، وتايلاند، وسنغافورة. وستعرض هذه الأجنحة أجمل المعروضات من أشهر دور عرض المجوهرات في بلدانها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا