• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«السماوي» يستعيد جابر وعوانه أمام الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 أبريل 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يستعيد بني ياس بعض لاعبيه الغائبين في مباراته المقبلة أمام الجزيرة بدوري الخليج العربي، حيث يعود كل من محمد جابر وفواز عوانه، اللذين غابا عن المواجهة السالفة أمام الفجيرة بداعي الإيقاف.

ويتطلع «السماوي» إلى إيقاف مسلسل النتائج المتواضعة التي سطرها في المسابقة، وفشله في تحقيق أي انتصار يذكر منذ سبع جولات، رغم قوة الجزيرة الذي يأمل في المقابل تعويض خسارته أمام الوحدة في الجولة الماضية.

وكان لاعبو بني ياس خضع يوم أمس الأول إلى جرعة تدريبية هدف من خلالها الجهاز الفني إلى الوقوف على الوضع الصحي لكافة اللاعبين، خاصة حبوش صالح ويوسف جابر وبندر الأحبابي بعد تعرضهم لإصابات متفاوتة في المباراة الماضية والتي شهدت كذلك عودة قوية لعامر عبدالرحمن المرشح للتواجد في التشكيلة الأساسية أمام الجزيرة.

على صعيد متصل قال سالم العرفي عضو الجهاز الفني للسماوي أن الفريق افتقد إلى روح الفوز أمام الفجيرة على الرغم من الأداء الهجومي القوي الذي قدمه اللاعبون، مشيراً إلى أن اقتراب البطولة من نهايتها إلى جانب حسم مسألتي الصراع على اللقب، والصراع على البقاء بمصاف دوري الأضواء، ساهما إلى حد كبير في تحييد أداء الفرق الأخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا